آخر الأخبار :


محمد بيومي: البطولة العربية حياة أو موت و أعشق اللعب بجانب دونجا

محمد بيومي: البطولة العربية حياة أو موت و أعشق اللعب بجانب دونجا

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-08-07 19:56:50المشاهدات : 710
طباعة
محمد بيومي: البطولة العربية حياة أو موت و أعشق اللعب بجانب دونجا

قام الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي بحوار مع محمد بيومي لاعب وسط الدراويش الشاب باعتباره أحد أبرز المواهب الصاعدة داخل صفوف الفريق هذا الموسم، و كل ما يلي على لسان اللاعب:-

-راض تماما عن ما قدمته مع الدراويش خلال الموسم الجارى رغم التعثرات التى تعرضنا لها هذا الموسم.

-كنت أتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر الأوليمبى تحت قيادة شوقى غريب وارى أن الدراويش بوابتى لتحقيق هذا الهدف.

-بدأت الموسم الحالى بشكل مميز بشهادة الجميع تحت قيادة الصربى ميودراج يسيتش الذى تأثرت كثيرا برحيله ، ثم تراجع مستوايا بعد رحيله قبل أن يتولى جوميز المهمة حاليا ويعيد لى الثقة بشكل تدريجي لاستعادة تألقى.

-لا أتأثر بالضغوط الجماهيرية والدليل على ذلك أن أول مباراة شاركت فيها مع الفريق كانت أمام أهلى بنى غازى بالبطولة العربية بحضور الجماهير وقدمت مستوى جيد.

-لعبت 7 مباريات بالبطولة العربية هذا الموسم وأتطلع دائما للحفاظ على مكانى مع الفريق وتحقيق الابداع والتألق من خلال دعم الجماهير.

-جوميز تحدث معى فى البداية وأكد لى أنه تابع مباريات الفريق بشكل كامل وشاهد كل مشاركاتى وشدد على أنه سيكون لى مستقبل مميز ، شريطة ثبات المستوى والحفاظ على التألق.

-مركزى المفضل هو لاعب وسط الارتكاز لكنى لعبت فى قطاع الناشئين بالعديد من المراكز منها الظهير الأيمن والجناح الأيمن.

-محمود دونجا أعشق اللعب بجانبه فهو لاعب ذو قدرات مميزة وقدوتى على المستوى العالمى الاسبانى “سيرجيو بوسكيتس” لاعب برشلونة.

-الفارق فى رأيى بين الدراويش عربيا ومحليا وهو تواجد الجماهير التى دائما ماتكون السند والدافع للجميع على تحقيق الأفضل بجانب أننا واجهنا سوء توفيق كبير فى كثير من الأوقات محليا ، فى حال تواجد الجماهير اعتقد أن النتائج ستتحسن كثيرا وسنسجل الكثير من الأهداف.

– الفريق معدل أعماره صغير فى السن ونحتاج فقط لصبر ودعم الجماهير ،ومع الوقت سيتحقق الانسجام والذى سينعكس على النتائج بشكل ايجابى.

-البطولة العربية أمامنا حياة أو موت وسنقاتل من أجل نيل لقبها وأتطلع لحصد بطولة آخرى بعد المساهمة فى تتويج فريق الشباب مواليد 99 ببطولة الدورى الموسم الماضى.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك