آخر الأخبار :


منتخب ( الاهلي والزمالك ) يواصل سلسلة الضحك الكروي

منتخب ( الاهلي والزمالك ) يواصل سلسلة الضحك الكروي

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2019-11-18 17:02:57المشاهدات : 1796
طباعة
منتخب ( الاهلي والزمالك ) يواصل سلسلة الضحك الكروي

انتهت منذ قليل مباراة منتخب مصر الأول مع منتخب جُزر القُمر بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات امم افريقيا 2021 بالكاميرون.

 

حسام البدري يواصل دفع ثمن مجاملاته واختياراته بأداء ونتائج كارثية بالتعادل أمام منتخب "ميت فنيًا" ، بعد التعادل في الجولة الأولى على ملعب برج العرب أمام المنتخب الكيني . 

 

قائد المنتخب لا يملك في سجله أي لقاء دولي، لاعبين لطالما نادينا مرارًا وتكرارًا بإنضمامهم لقائمة الفراعنة الذي تأخر حتى ينضموا لأحد القطبين أولاً والآن الجمهور هو من يدفع الثمن!

 

لم يعُد منتخب مصر الذي ينتظر مبارياته ملايين المُشاهدين، لا أداء ولا نتائج ولا لاعبين يستحقوا المُشاهدة من الأساس، بل أصبح مُجرد وسيلة من أجل تجهيز لاعبي قُطبي الكرة المصرية بالإضافة إلى مجاملة لبعض المُحترفين الذين لا يستحقوا حمل هذا الشعار الثقيل.

 

بهذه النتيجة موقف منتخب مصر أصبح صعبًا ومتعثرًا للغاية في المجموعة برصيد نقطتين فقط بعد مرور جولتين وفي المركز الثالث مؤقتًا، على أن نلتقى منتخب توجو في الجولتين المقبلتين .

 

حذرنا مرارًا وتكرارًا من الكارثة التي افتعلها حسام البدري وجهازه المُعاون، وتكرار نفس الأخطاء التي وقع بها من قبله في نفس المنصب، ويبقى السؤال، هل نعود مُجددًا لنقطة الصفر ونُفرط في تأهل لأمم افريقيا 2021 القادمة بالكاميرون ام يعود البدري لعقله ويستفيق من الكارثة التي يقوم بها في التوقيت الحالي؟

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك