آخر الأخبار :


عبدالرحمن مجدي يشارك ويصنع في تأهل رائع للمنتخب الأوليمبى الي نصف نهائي الكان

عبدالرحمن مجدي يشارك ويصنع في تأهل رائع للمنتخب الأوليمبى الي نصف نهائي الكان

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2019-11-11 21:52:03المشاهدات : 1745
طباعة
عبدالرحمن مجدي يشارك ويصنع في تأهل رائع للمنتخب الأوليمبى الي نصف نهائي الكان

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبى ومنتخب غانا بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مثير ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

 

شوقي غريب المدير الفنى لمنتخب مصر بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

 

محمد صبحي لحراسة المرمى 

 

أسامة جلال، محمد عبدالسلام، احمد رمضان لخط الدفاع

 

احمد ابو الفتوح، اكرم توفيق، عمار حمدي، كريم العراقي لخط الوسط.

 

رمضان صبحي، مصطفى محمد، صلاح محسن لخط الهجوم.

 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من المنتخب الغاني ونجح ياو يابو في التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول بعد متابعة كرة عرضية أرضية من جهة اليسار، ولم يتأخر كثيرًا مصطفى محمد في إدراك هدف التعادل من عرضية رائعة من احمد ابو الفتوح تابعها مهاجم الزمالك برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1

 

وفي أول 20 ثانية من عمر الشوط الثاني أخطأ محمد عبدالسلام في تمرير الكرة للحارس محمد صبحي ليستغل صامويل اوبينج الخطأ ويراوغ حارس منتخب مصر ويضع الكرة سهلة في الشباك ليكتُب الهدف الثاني للمنتخب الغاني.

 

وشارك عبدالرحمن مجدي نجم النادي الاسماعيلي في الدقيقة 65 من عمر اللقاء بديلاً لصلاح محسن ليُبلى بلاءًا حسنًا ويصنع الهدف الثاني لرمضان صبحي بعد تسديدة صاروخية من لاعب الدراويش تصدى لها الحارس وتتبعها رمضان في الشباك في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

 

وفي الوقت القاتل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء نجح احمد ياسر ريان في تسجيل هدف الفوز برأسية رائعة إثر عرضية رمضان صبحي لينتهي اللقاء بتفوق الفراعنة بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء أقيم على ستاد القاهرة الدولي وشهد حضور جماهيري متميز من جانب الجمهور المصري .

 

وبهذه النتيجة حصد المنتخب الوطني الأوليمبى نقطته السادسة ليتأهل رسميًا لنصف نهائي البطولة قبل مباراة الجولة الثالثة ، وتوقف رصيد غانا عند نقطة وحيدة في المركز الثالث خلف مصر والكاميرون.

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك