آخر الأخبار :


في ملعب الرعب .. لا عليك سوى الخضوع للدراويش

ملعب الاسماعيلية لطالما كان مصدر حقيقي للرعب لجميع المنافسين على مدار العصور.

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-14 13:53:00المشاهدات : 1614
طباعة
في ملعب الرعب .. لا عليك سوى الخضوع للدراويش

مهما كانت حالة الاسماعيلي الفنية أو ترتيب الفريق في جدول الدوري العام، فمواجهة الدراويش في ملعبه بالإسماعيلية بحضور الجماهير هو أكثر موقف صعب قد تتعرض له كلاعب كرة قدم محترف .

البرتغالي مانويل جوزيه قد أكد في تصريح سابق أن جمهور الاسماعيلي يعشق فريقه لدرجة الجنون، وأنه لن يحتمل هذا الضغط الجماهيري منذ بداية اليوم وحتى نهايته "لن أحضر للإسماعيلي مجدداً وانا في غني عن نقاط اللقاء الثلاثة في المستقبل."

جمهور الاسماعيلي قد أظهر لوحة فنية رائعة في مواجهة الفريق أمام أهلي بنغازي الليبي بالبطولة العربية مساء أمس ونال إشادة جميع جماهير الكرة المصرية بسبب الشكل الرائع والتشجيع المتواصل دون توقف طوال اللقاء .

جمهور الدراويش ضرب المثل في التشجيع المثالي ودعم فريق خرج من جميع البطولات في الموسم الماضي بشكل سيئ لكن لا يُهم، هذا الجمهور لن يتوقف عن المساندة وتلبية نداء فريقه إلى نهاية هذه الدُنيا .

الاسماعيلي من الأندية التي لم نستحق الحرمان من جماهيرها لعشرة أعوام كاملة ، مشاكل جمهور الاهلي والمصري البورسعيدي والزمالك طوال هذه المدة حرمت الاسماعيلي من مصدر قوته واللاعب رقم ١ الحقيقي في صفوف الفريق .

الاسماعيلي الذي غاب عن منصات التتويج لسبعة عشر عاماً كاملاً وغاب حتى عن التواجد في اي نهائي منذ عشرة اعوام ، لكن هؤلاء العاشقين لن يتوقفوا عن الدعم لأبد الدهر، هذا النادي لن يموت أو ينتهي أبداً وخلفه بجمهور يتنفس بالأصفر السماوى .

هم سند الفريق وقوته، هم هيبة الإسماعيلي والعلامة الفارقه في تاريخه ، اكثر من مجرد جمهور كرة قدم بل هم رمز الوفاء والعطاء والانتماء لناديهم العريق .

الكلمات الدلالية : ,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك