آخر الأخبار :


احمد مدبولى .. فاكهة اسمعلاوية مُنتظرة في الموسم الجديد

احمد مدبولى .. فاكهة اسمعلاوية مُنتظرة في الموسم الجديد

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-25 19:52:25المشاهدات : 3380
طباعة
احمد مدبولى .. فاكهة اسمعلاوية مُنتظرة في الموسم الجديد

بلا شك يعتبر احمد مدبولى هو افضل لاعبي النادي الاسماعيلي خلال معسكر الاعداد الأخير بمدينة السادس من اكتوبر والذي لعب الاسماعلي خلاله ٦ لقاءات ودية بخلاف لقاء النجوم السعودي قبل بداية المعسكر .

مدبولى تمكن من خطف كل الأضواء كل تدريبات الفريق والمباريات الودية الأخيرة فقد شارك أمام نادى النجوم السعودي وقام بصناعة هدف وتسبب في ركلة جزاء، كما أحرز هدف رائع أمام حرس الحدود من ركلة حرة مباشرة نفذها بقوة علي يمين حارس المرمى .

وأمام انبى في مواجهة امس قدم اللاعب لوحة فنية رائعة بالأخص في الشوط الثاني عندما نجح في صناعة هدف من تمريرة بينية ساحرة بين قلبي دفاع الفريق البترولي ترجمها محمد الشامي بنجاح، ثم تمكن من مراوغة الثنائي رامي صبري واسامة جلال ثم مراوغة حارس انبي الذي لم يجد أي حل الا عرقلته ليتحصل على ركلة جزاء يترجمها دونجا بنجاح في المرمى .

مدبولى هو اللاعب الذي افتقده الاسماعيلي طوال السنوات الماضية ، وكما قال اللاعب بالفعل تأخر انضمامه للإسماعيلي لأكثر من ٣ سنوات فمنذ رحيل عمر جمال عن الفريق لم يمتلك الاسماعيلي صانع ألعاب حقيقي باستثناء شيكابالا موسم ٢٠١٥ ولم يُكمل مع الفريق الدور الأول وعاد مجدداً للزمالك.

احمد مدبولى يستطيع اللعب في ثلاثة مراكز وهم الجناح الأيسر أو المهاجم المتأخر وبالطبع صانع الألعاب الصريح وهو المركز الذي يُجيده بشكل كبير ، مدبولى في الموسم قبل الماضي كان النجم الأول في الزمالك أثناء فترة قيادة ايهاب جلال للفريق واستطاع أن يخطف قلوب جماهير الزمالك سواء بأهدافه أو مشاركته فيها .

حتى الآن مدبولى يعتبر هو الصفقة الاكثر انتاجاً في الوديات والاكثر جاهزية للموسم الجديد حيث يستعد النادي الاسماعيلي لمواجهة اهلي بنغازي الليبي في ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة العربية بعد حوالي ٢٠ يوم من الآن .

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك