آخر الأخبار :


امم افريقيا .. نسور قرطاچ تُكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

فوز وحيد لتونس منذ بداية البطولة يكفي لصعودها لقبل النهائي

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-11 22:51:53المشاهدات : 358
طباعة
امم افريقيا .. نسور قرطاچ تُكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

انتهت مواجهة تونس ومدغشقر في ختام مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوز المنتخب التونسي بثلاثة اهداف مقابل لا شيئ عن طريق فرچاني ساسي ويوسف المساكني ونعيم السليتي في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام بالقاهرة .

رحلة منتخب مدغشقر التاريخية تتوقف عند هذا الحد في أول مشاركة له بالكان عبر تاريخه، حيث صعد متصدراً للمجموعة الثانية على نيچيريا وبوروندي وغينيا ثم اقصى منتخب الكونغو الديمقراطية في ثمن النهائي قبل الهزيمة من تونس اليوم .

برغم اللقاء القوي الذي قدمه المنتخب الملغاشي، لكن لاعبي المنتخب التونسي كانوا أكثر إيجابية على المرمى وتقدم فرچاني ساسي نجم الزمالك في الدقيقة 52 بعد تسديدة اصطدمت في مدافع منتخب مدغشقر وغيرت اتجاهها، قبل أن يضيف يوسف المساكني قائد الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 60 وقتل نعيم السليتي المباراة تماماً بعد تسجيل هدف الثالث في الدقيقة 94 من تمريرة رائعة من وهبي الخزري جعلته منفرد تماماً بالمرمى .

المنتخب التونسي تخطي الدور نصف النهائي 3 مرات في تاريخه وتُوج باللقب مرة وحيدة عام 2004 على حساب المنتخب المغربي، سيصطدم هذه المرة بالمنتخب السنغالي الذي عبر الى هذا الدور بالفوز على منتخب بنين بالأمس بهدف نظيف .

الكلمات الدلالية : ,,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك