آخر الأخبار :


كوت ديڤوار تخضع أمام محاربي الصحراء

امم افريقيا - الجزائر ثالث أطراف المربع الذهبي بعد لقاء ماراثوني أمام كوت ديڤوار

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-11 21:01:13المشاهدات : 273
طباعة
كوت ديڤوار تخضع أمام محاربي الصحراء

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الجزائر وكوت ديڤوار بفوز محاربي الصحراء ٤-٣ بعد اللجوء لركلات الترجيح والتعادل في الوقت الأصلي والاضافي بهدف مقابل هدف .

المنتخب الجزائري كان النِد الأقوى خلال أحداث اللقاء سواء في الاستحواذ على الكرة وإضاعة الفرص المحققة قبل أن يتمكن سفيان فيغولي من افتتاح التسجيل لمحاربي الصحراء في الدقيقة ٢٠ من عمر الشوط الأول، ومع مرور اول دقيقة في الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء للجزائر كانت كفيلة بإراحة الشعب الجزائري بالكامل وتسجيل هدف التعزيز لكن أهدرها بغداد بونچاح بغرابة شديدة .

وفي الدقيقة ٦٢ مر چوناثان كودچيا واخترق الدفاع الجزائري بمجهود فردي رائع ليُدرك هدف التعادل للأفيال لينتهي الشوط الثاني على ذلك وينتقل الفريقين الشوطين الاضافيين .

وساد الحذر على كلا المدربين خلال الأشواط الإضافية خوفاً من استقبال هدف قاتل ، ورغم ذلك حاول المنتخب الجزائري لكن قابله صمود للدفاع الايڤواري لينتقلا الفريقين لركلات الترجيح التي صعدت بالمنتخب الجزائري إلى الدور قبل النهائي .

وبهذه النتيجة تم تحديد اولى مواجهات الدور قبل النهائي حيث سيواجه المنتخب العربي الجزائري نظيره منتخب نيچيريا الذي نجح في إقصاء منتخب جنوب افريقيا في الوقت القاتل بالأمس .

الكلمات الدلالية : ,,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك