آخر الأخبار :


نيچيريا تقتل جنوب افريقيا في الدقيقة الأخيرة وتعبر الى نصف النهائي

مسيرة جنوب افريقيا تتوقف أمام النسور في مباراة مثيرة شهدها ستاد القاهرة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-10 22:56:53المشاهدات : 459
طباعة
نيچيريا تقتل جنوب افريقيا في الدقيقة الأخيرة وتعبر الى نصف النهائي

صعد المنتخب النيچيري بشكل رسمي إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية على حساب منتخب جنوب افريقيا بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري كبير .

المنتخب النيچيري استحوذ على أحداث اللقاء كاملاً مع وجود محاولات على فترات متباعدة من لاعبي جنوب افريقيا وتمكن صامويل شوكويزي من افتتاح التسجيل للنسور في الدقيقة ٢٧ من عمر الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني انقلب الحال تماماً واستحوذ المنتخب الجنوب افريقي على أحداث اللقاء بينما لجأت نيچيريا للكرات المرتدة، ومع حلول الدقيقة ٧٣ بونجاني زونجو هدف التعادل لمنتخب البافانا بافانا ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم المغربي رضوان چيد لتقنية الڤار ويحتسب الهدف .

وقبل نهاية اللقاء بثواني قليلة وتحديداً في الدقيقة ٩١ قتل المدافع ويليام تروست الشعب الجنوب افريقي برأسية رائعة كتبت هدف التقدم وهدف الصعود لقبل النهائي لمنتخب نيچيريا بينما ودع منتخب جنوب افريقيا البطولة رسمياً.

المنتخب النيچيري ينتظر الفائز من لقاء الجزائر وكوت ديڤوار لمعرفة منافسه في الدور القادم  بعد صعوده وصيفاً للمجموعة الثانية ومن ثم اقصاءه لمنتخبي الكاميرون وجنوب افريقيا .

الكلمات الدلالية : ><><>< ,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك