آخر الأخبار :


محاربو الصحراء يسحقون غينيا بثلاثيه نظيفه

محاربوا الصحراء مازالوا محافظين على نظافة شباكهم بثلاثية نظيفة في مرمى غينيا

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2019-07-07 23:03:56المشاهدات : 575
طباعة
محاربو الصحراء يسحقون غينيا بثلاثيه نظيفه

واصل المنتخب الجزائري صحوته بإنتصار على المنتخب الغيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ في اللقاء المقام على ستاد الدفاع الجوي ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر ٢٠١٩، ليصعد رسمياً منتخب الجزائر لربع نهائي البطولة ويلتقى مع منتخب مدغشقر الذي ضمن صعوده بالفوز على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح .

يوسف البلايلي نجم الترجي التونسي افتتح التسجيل لمنتخب الجزائر في الدقيقة ٢٤ من عمر الشوط الأول بعد انطلاقة رائعة من جهة اليسار ووضع الكرة أرضية على يسار الحارس الغيني ليكتُب هدف التقدم لمحاربي الصحراء، واضاف النجم الكبير وقائد الفريق رياض محرز الهدف الثاني من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس الغيني ٥٧ ، قبل أن يؤكد البديل السوبر آدم وناس الفوز بهدف رائع من متابعة لعرضية بغداد بونچاح قبل نهاية اللقاء بـ١٠ دقائق .

رايس مبولحي الحارس الجزائري المتألق مازال محافظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في الوقت الذي سجل فيه زملاءه ٩ اهداف كأقوى خط هجوم في البطولة إلى الآن.

ويُعتبر المنتخب الجزائري هو المنتخب العربي الوحيد الذي ضمن تأهله لربع نهائي الكان، بعد خروج موريتانيا من الدور الأول وتبعه خروج المنتخب المصري والمغربي في مفاجأة مدوية من ثمن النهائي، في انتظار لقاء تونس وغانا بإستاد الاسماعيلية غداً.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك