آخر الأخبار :


منتخب مصر يصعد لثمن النهائي بالعلامة الكاملة

عبقرية ديسابر لم تكفى لمواجهة محمد صلاح ورفاقه اليوم

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-06-30 22:55:32المشاهدات : 475
طباعة
منتخب مصر يصعد لثمن النهائي بالعلامة الكاملة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب مصر والمنتخب الأوغندي بفوز مصر بهدفين مقابل لا شيئ عن طريق محمد صلاح من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 36 ، ثم من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول أضاف أحمد المحمدي قائد الفريق الهدف الثاني ليكتُب النقطة التاسعة للفراعنة ويتوقف رصيد المنتخب الأوغندي عند النقطة الرابعة في المركز الثاني .

المكسيكي خافير اجيري المدير الفني لمنتخب مصر بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد الشناوي، ايمن اشرف ، باهر المحمدي، احمد حجازي، احمد المحمدي، محمد النني، نبيل دونجا ، عبدالله السعيد، محمود تريزيجيه، محمد صلاح، احمد حسن كوكا.

وكان مروان محسن هو الخيار الأول لأجيري بديلاً للمصاب احمد حسن كوكا، ثم حل طارق حامد بديلاً لمحمد النني وفي آخر دقيقة من عمر اللقاء شارك عمر جابر بدلاً من احمد المحمدي .

وشارك باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي في اللقاء كاملاً وقدم مباراة جيدة للغاية قبل أن يتعرض للإصابة في الدقيقة ٩٢ من عمر اللقاء بعد اصطدام قوي بمهاجم الفريق الأوغندي لكن مرت بسلام .

وبهذه النتيجة صعد المنتخب المصري بالعلامة الكاملة متصدراً للمجموعة الأولى في انتظار تحديد منافسه في الجولة القادمة وان كان منتخب كينيا هو الأقرب حتى الآن ، في المقابل صعد منتخب اوغندا وصيفاً للمجموعة على أن يصطدم بمنتخب السنغال في الدور المقبل إذا تمكن اسود التريانجا من الحصول على نقطة تعادل على الأقل امام منتخب كينيا تضمن لهم وصافة المجموعة 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك