آخر الأخبار :


خلف : وقعنا عقود مع الناشئين المميزين ونعمل وفق خطة

خلف : وقعنا عقود مع الناشئين المميزين ونعمل وفق خطة

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-03-25 11:08:34المشاهدات : 757
طباعة
خلف : وقعنا عقود مع الناشئين المميزين ونعمل وفق خطة

أكد محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالإسماعيلى أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى يولى اهتمام غير مسبوق بقطاع الناشئين من أجل إعادته لسابق عهده المُصدر الأساسى للفريق الأول بلاعبين على قدر كبير من الكفاءة والذى سيساهم فى إعادة النادى لمكانته الطبيعية منافسا وحاصدا للالقاب”.

وأضاف:”نتائج قطاع الناشئين بدأت تظهر جليا من خلال مشاركة أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق الأول من بينهم أحمد أيمن ومحمد الضرف ومدحت فقوسة وغيرهم من المميزين ،وستشهد الفترة المقبلة مشاركة أكثر من لاعب بقطاع الناشئين”.

وأتبع:”نجحنا فى توقيع عقود طويلة الأمد مع كل لاعبى فريقى 99 و97 الذين يمثلون المستقبل المشرق للنادى ، الهدف الأساسى لقطاع الناشئين هو امداد الفريق الأول بلاعبين واعدين فضلا عن تجنب تكبد خزينة النادى صرف الملايين فى شراء لاعبين فى ظل ارتفاع الأسعار بما لا يتطابق مع الواقع الفعلى”.

وأكمل خلف :”مجلس الإدارة برئاسة المهندس عثمان ينتهج سياسة بجانب الاعتماد على الناشئين تقوم على شراء المميزين من صغار السن بمبالغ صغيرة والاعتماد عليهم تدريجيا وظهر ذلك ناجحا مع محمد صادق الذى تم ضمه من القناة وعبد الرحمن مجدى من الترسانة واصبحا من العناصر المختارة فى منتخب مصر”.

وواصل :”لدينا لاعبين واعدين فى فريق 99 منهم محمد مصيلحى وعمر هنيدى ومحمود البدرى ومحمد بيومى ومحمد سليمان وحازم مرسى ومحمود عبدالله ومحمد عبد السميع ودعمناهم بلاعبين من خارج القطاع مثل كمال السيد ومحمد ناصر وأحمد فتحى كاستيلو وعصام مرزوق واسلام فراج ومكرم عبد المجيد وآخرين فى فريق 97 على رأسهم محمود علاء وعبد الخالق عواد ومصطفى فارس ومحمود صلاح ومحمود أبوجودة سيكون لهم شأن كبير مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة”.

وعبر مدير إدارة التسويق والتعاقدات عن سعادته البالغة بالمستوى الذى قدمه الناشئين ولاعبى الفريق الأول فى المباراة الودية التى اقيمت مساء اليوم أمام طلائع الجيش وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

جاء ذلك على هامش متابعته الودية التى شهدت مشاركة أكثر من لاعب بقطاع الناشئين وقدمو مردود فنى مميز.

وأشار خلف :”فريق 99 جاء تصدره للمسابقة عن جدارة واستحقاق بعد تدعيم الفريق بلاعبين مميزين من خارج القطاع ، فضلا عن اعادة الثقة من جديد فى أبناء النادى”.

وأتم حديثه قائلا:”مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان يبذل قصارى جهده لتوفير أجواء مثالية تخلق الحافز لدى اللاعبين من أجل التتويج بالمسابقة”.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك