آخر الأخبار :


سعفان الصغير يوضح مصير عواد مع الإسماعيلى

سعفان الصغير يوضح مصير عواد مع الإسماعيلى

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-03-23 14:45:38المشاهدات : 1751
طباعة
سعفان الصغير يوضح مصير عواد مع الإسماعيلى

تحدث سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مستقبل محمد عواد حارس الدراويش المعار حاليًا لفريق الوحدة السعودي.

وكان محمد عواد قد خرج الصيف الماضي للاحتراف بنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم الحالي مقابل مليون دولار، وسط انباء تؤكد عدم رغبة اللاعب في العودة لقلعة الدراويش الموسم المقبل.

وقال سعفان الصغير في تصريحات صحفية ان مستقبل محمد عواد عند عودته للنادي خلال شهر يونيو المقبل سيكون في يد الإدارة إما بالاصرار على بقاؤه ضمن صفوف الفريق او السماح له باستكمال تجربته الاحترافية في الخارج.

واضاف سعفان أن مركز حراسة المرمى في الناي الإسماعيلي في مأمن كون الفريق الأصفر يضم اربع حراس على مستوى مميز هم محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمود رضا والصاعد أيمن رجب.

وأوضح ان هناك منافسة شرسه بين محمد فوزي ومحمد مجدي على حجز مقعد حارس مرمى الاسماعيلي، مؤكدًا ان الثنائي لو شاركا من بداية الموسم، لكان لهما مكان اساسي في قائمة المنتخب الوطني حاليًا.
وأتم موضحًا ان منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني يعد حلمًا لكل المدربين المصريين، إلا انه لا يشغال باله كثيرًا بذلك الأمر وكل ما يهمه هو التركيز في عمله والاجتهاد أكثر واكثر.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك