آخر الأخبار :


منتخب مصر يتعادل مع النيجر فى حضور مجدى

منتخب مصر يتعادل مع النيجر فى حضور مجدى

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-03-23 19:43:02المشاهدات : 1092
طباعة
منتخب مصر يتعادل مع النيجر فى حضور مجدى

انتهت مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره النيجري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا مصر 2019.

لمباراة جاءت باهتة تمامًا من جانب لاعبي الفريقين، في ظل غياب اللاعبين الأساسيين للفراعنة وضعف المنافس.

وجاءت أولى فرص مصر في الدقيقة السادسة بعد عرضية من محمد هاني، ترجمها أحمد حسن كوكا إلى رأسية، لكنها مرت بجوار القائم.

وقاد عمرو وردة هجمة أخرى للفراعنة في الدقيقة 26، حيث مر على حدود منطقة الجزاء ثم سقط بعد تدخل دفاعي، لكنه نجح في تمرير الكرة إلى عمار حمدي، الذي سددها مباشرة على المرمى، لكن حارس النيجر أنقذ مرماه.

وتصدى القائم لهدف مؤكد للمنتخب النيجري في الدقيقة 32 بعد تسديدة من ماديبو سيديبيه من داخل منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البديل محمود حسن تريزيجيه في إحراز هدف التقدم للفراعنة بعدما استلم بينية رائعة من عمار حمدي على حدود منطقة الجزاء، ليتوغل داخل المنطقة ويسددها على يمين الحارس.

شارك عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 68 بدلًا من عمار حمدي ليكون التبديل الثاني لصالح المنتخب المصري في المباراة، ثم شارك مصطفى محمد بدلًا من كوكا في الدقيقة 79.

 

وتألق أحمد الشناوي؛ حارس مرمى مصر، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وتصدى لضربة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة علي جبر لمهاجم النيجر.

أصحاب الأرض نجحوا في خطف هدف التعادل في الدقيقة 81، حيث بدأ الهدف من كرة ركنية وصلت إلى موتاري أمادو داخل منطقة الجزاء، سددها في الزاوية الضيقة على يسار الشناوي.

التعادل حرم الفراعنة من التأهل كأول المجموعة العاشرة، ليحتلوا المركز الثاني برصيد 13 نقطة، خلف تونس صاحبة الـ15 نقطة، بينما ودعت النيجر كثالث المجموعة بخمس نقاط.

المؤهلة

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك