آخر الأخبار :

5 ملامح من تعثر الإسماعيلى أمام سموحة.. تألق مستمر وخطأ متكرر

5 ملامح من تعثر الإسماعيلى أمام سموحة.. تألق مستمر وخطأ متكرر

الكاتب : محمد أشرفبتاريخ : 2017-04-20المشاهدات : 1705
طباعة
5 ملامح من تعثر الإسماعيلى أمام سموحة.. تألق مستمر وخطأ متكرر

سقط الإسماعيلى فى فخ التعادل أمام سموحة بهدفين بعد ان فرط فى تقدمه ليفقد نقطتين جديدتين فى مشوار الفريق بمسابقة الدورى .. تعادل اثبت واوضح مجموعة من الملامح يرصدها اونلاين فى تقريره التالى ..

 

- تكريس للعقدة :

فشل الاسماعيلى هذا الموسم فى تحقيق أى نتيجة ايجابية أمام سموحة بعد أن اقصاه من كأس مصر فى المهمة الأولى لاشتراكا بالاضافة للخسارة بلقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف والتفريط أمس فى الفوز بعد أن كان متقدما بثنائية.

-الإطاحة باشتراكا :

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى الاطاحة بالمدير الفنى التشيكى للفريق فرانز شتراكا بعدما فشل فى قيادة الفريق للفوز أمام سموحة ويتولى العيسوى المدرب العام المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

-تألق مستمر :

للمباراة الرابعة على التوالى يواصل ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى التألق واثبات انه أهم ورقة رابحة بصفوف الفريق وصانع الفارق سواء بتسجيل الأهداف أو تمهيدها.

-خطأ متكرر:

تتواصل الاخطاء الفردية لدفاع الإسماعيلى لتتسبب فى هز الشباك والتى كان اخرها هدفي فريق سموحة وفقدان مزيد من النقاط بدون داع.

عرض متواصل:

الاخطاء التحكيمية تواصل عروضها المستمرة أمام سموحة ،اهمها الغاء هدف صحيح لابراهيم حسن كان كفيل بانهاء اللقاء لصالح الدراويش بداعى التسلل.

أقراء ايضاً

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook