آخر الأخبار :

الاسماعيلي و الاهلي في برج العرب .. لجنة المسابقات تعلن جدول الدوري حتى الجولة 14

الاسماعيلي و الاهلي في برج العرب .. لجنة المسابقات تعلن جدول الدوري حتى الجولة 14

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2021-01-11 17:24:37المشاهدات : 2300
طباعة
الاسماعيلي و الاهلي في برج العرب .. لجنة المسابقات تعلن جدول الدوري حتى الجولة 14

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات الدوري العام المصري حتى الجولة الرابعة عشر من النسخة الجارية 20-21

و شهد اعلان لجنة المسابقات عن ملاقاة الاسماعيلي و الاهلي في الجولة الثانية عشر على ملعب الجيش ببرج العرب بالرغم من جاهزية ستاد النادي الاسماعيلي لإحتضان تلك المواجهة .

و يلتقي الاسماعيلي مع المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل الموافق 18 يناير على ملعبه بالإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

و في اللقاء الذي سيؤجل في الجولة الثامنة يستضيف الاسماعيلي نادي بيراميدز في تمام السابعة و النصف من مساء يوم السبت الموافق 30 يناير .

و قبل ذلك فسيخرج الاسماعيلي لملاقاة نادي غزل المحلة يوم 23 يناير على ملعبه بالمحلة، و ذلك في تمام الساعة الثانية و النصف عصرًا.

و في يوم 3 فبراير يستضيف الاسماعيلي نادي سموحة على ملعبه بالاسماعيلية في الجولة العاشرة و اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا.

اما في إطار الجولة الحادية عشر فيخرج الاسماعيلي لملاقاة الاتحاد السكندري على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 13 فبراير المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

و على نفس الملعب يستضيف الاسماعيلي نادي الاهلي في لقاء سيتم تأجيله إلى 10 مارس، ليقام في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا.

و في الجولة الثالثة عشر يخرج الدراويش لملاقاة الزمالك يوم 17 فبراير على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة و النصف مساءًا.

أما في الجولة الرابعة عشر، فيستضيف الاسماعيلي نادي انبي يوم 21 فبراير و في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
60-468
إقرأ أيضاً
التعليقات
11