آخر الأخبار :

زي النهاردة .. الأهلي الياباني الإسماعيلي خلاه تايواني

زي النهاردة .. الأهلي الياباني الإسماعيلي خلاه تايواني

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2021-01-07 04:35:26المشاهدات : 1484
طباعة
زي النهاردة .. الأهلي الياباني الإسماعيلي خلاه تايواني

7 يناير 2007 هو تاريخ واحدة من المباريات التي لا تُنسى في ذاكرة أي مشجع اسمعلاوي، و واحدة من الليالي التي شكلت كابوسًا حقيقيًا على كل مشجع أهلاوي.

فـ في مثل هذا اليوم خاض النادي الاهلي اولى مبارياته بعد العودة من مونديال الأندية باليابان، على أرضه بإستاد القاهرة و وسط حضور ما يزيد عن 60 الف مشجع أهلاوي في مواجهة النادي الاسماعيلي .

و خاض الدراويش المباراة بتشكيل مكون من:

محمد صبحي-أحمد فتحي و شريف عبد الفضيل و المعتصم سالم و سيد معوض ( محمد عبد الواحد ق82) -هاني سعيد و محمد حمص و أحمد الجمل ( عبد الله الشحات ق85) و عمر جمال ( محمد محسن أبو جريشة ق66) و عبد الله السعيد-محمد فضل.

و ذلك تحت قيادة فنية لصبري المنياوي في مباراة أدارها الحكم الاماراتي فريد علي و انتهت بتفوق برازيل العرب بثلاثية أهداف دون مقابل مع كامل الرأفة بأبناء مانويل جوزيه .

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الاسماعيلي بهدفين نظيفين أحرزهما عبد الله السعيد و محمد فضل، قبل أن يضيف الأخير ثالث الأهداف خلال منتصف أحداث الشوط الثاني و الذي شهد إهدار الفريق لأكثر من خمسة أهداف أخرى محققة.

و قبل النهاية دخل محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر في ذلك الحين في نوبة بكاء وسط هتاف جماهير الدراويش "الأهلي الياباني .. الاسماعيلي خلاه تايواني" .

 

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
60-468
إقرأ أيضاً
التعليقات
11