آخر الأخبار :

الإسماعيلي يُكرم سباحه العالمي بعد دخوله موسوعة چينيس

الإسماعيلي يُكرم سباحه العالمي بعد دخوله موسوعة چينيس

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-11-28 20:25:32المشاهدات : 1434
طباعة
الإسماعيلي يُكرم سباحه العالمي بعد دخوله موسوعة چينيس

حرص المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الأنشطة اليوم على تكريم عمر سيد شعبان بطل النادي الاسماعيلي في السباحة إضافة لأعضاء الجهاز الفنى للفريق ، وذلك بناءًا على تعليمات من المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الذى منح تعليمات بتنظيم حفل تكريم موسع بمقر النادى للبطل الإسمعلاوى .

وأهدى موسى درع النادى للبطل وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة والفخر لكل الحاضرين بعد الانجاز الكبير الذى تحقق وساهم فى رفع اسم ناديه عاليًا.

كما قام موسى بتكريم كل من العميد محمد مسلم رئيس جهاز الغوض والانقاذ بالنادى ،ورئيس منطقة الإسماعيلية للعبة ومحمود قرنه المدير الفنى للفريق ومحمود اليسقى مدير إدارى الفريق ،المدير المالى لمنطقة للغوص والإنقاذ.

شهد حفل التكريم عدد من مسئولى النادى والنشاط الرياضى فى مقدمتهم عادل مصطفى مدير النشاط الرياضى ومحمود خليل ومحمود النجدى عضوا النشاط الرياضى.

وعبر موسى عن بالغ فخره واعتزازه بالبطل الإسمعلاوى الذى نجح فى رفع راية بلاده وناديه لعنان السماء ،مؤكدا على استمرار الدعم الكامل والغير مشروط من أجل تحقيق مزيد من الانجازات والتى تعد مؤشرا على الاهتمام الكبير الذى يوليه مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى كافة الأنشطة وليس كرة القدم فحسب.

ومن جانبه أبدى البطل السباح الاسمعلاوى سعادته بهذا التكريم من قبل ناديه ،مشيرا إلى سعيه الدائم فى التدريبات بهدف تحقيق مزيد من الانجازات باسم ناديه ولبلده.

وأكمل بأنه يحلم بالحصول على لقب أسرع سباح في العالم، وأن يكون إنجازه بداية الطريق لتحقيق ألقاب عالمية، والتمثيل المشرف لمصر في البطولات الدولية.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
60-468
إقرأ أيضاً
التعليقات
11