آخر الأخبار :


رودلڤو مايا: سنصل إلى أفضل معدل بدني قبل انطلاق الدوري وهذا موقف التعاقدات الجديدة

رودلڤو مايا: سنصل إلى أفضل معدل بدني قبل انطلاق الدوري وهذا موقف التعاقدات الجديدة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-11-22 19:49:54المشاهدات : 2193
طباعة
رودلڤو مايا: سنصل إلى أفضل معدل بدني قبل انطلاق الدوري وهذا موقف التعاقدات الجديدة

قال البرازيلى رودلڤو مايا مدرب أحمال النادي الإسماعيلى أنه قام بإعداد ملف بدنى خاص لدى كل لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

اللاعبون القدامى ارتفعت معدلاتهم البدنية لنسبة تزيد عن الــ70 % ومع انطلاق الدورى الجديد الشهر المقبل سيكون اللاعبون وصلو لأعلى معدلاتهم البدنية ، الفترة الماضية شهدت رفع المعدلات البدنية بشكل كبير وهى الأزمة التى كان يعانى منها معظم لاعبى الفريق الموسم الماضى لأسباب كثيرة”.

و أكد "مايا" أن الفترة الحالية يتم فيها تخفيف الحمل البدنى والتركيز على مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية ، من أجل الوقوف على أفضل الخطط التى ستعود بشكل إيجابى على نتائج الفريق مع الموسم الجديد.

و عن موقف اللاعبون الجدد فأشار البرازيلي إلى أن أحمد مصطفى قدراته البدنية مميزة وشارك بالفعل مع الفريق فى التدريبات الجماعية والوديات بينما فخر الدين بن يوسف لايزال يحتاج بعض الوقت للوصول إلى أفضل مستوي بدني و فني له.

و عن موقف آري بابل، أكد رودلڤو ان المهاجم الأنجولى خضع مؤخرًا لبرنامج بدنى مكثف وسيكون جاهزًا خلال الفترة الحالية للمشاركة بشكل طبيعى فى التدريبات و المباريات الودية .

و أتم مخطط الاحمال حديثه مُجيبًا عن موقف الظهير الجزائرى رضوان شريفى مؤكدًا أن رضوان مع الوقت سيصبح جاهزًا للتواجد بتدريبات الفريق بشكل طبيعى فى ظل الاصرار والتحفز الكبير لديه على استعادة لياقته البدنية المعتادة بعد ابتعاده عن المشاركة مع ناديه السابق اتحاد العاصمة بسبب فيروس كورونا.

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك