آخر الأخبار :


بالمواعيد .. لجنة المسابقات تعلن موعد مباريات الدراويش حتى الجولة 33

بالمواعيد .. لجنة المسابقات تعلن موعد مباريات الدراويش حتى الجولة 33

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-09-14 06:50:12المشاهدات : 1425
طباعة
بالمواعيد .. لجنة المسابقات تعلن موعد مباريات الدراويش حتى الجولة 33

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباريات النادي الاسماعيلي من الجولة 28 حتى الجولة 33 من عمر النسخة الحالية للدوري العام المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الدراويش مع نادي انبي يوم الإثنين 21 سبتمبر في تمام الثالثة عصرًا على ستاد بتروسبورت، ثم يستضيف نادي بيراميدز على ملعبه بالإسماعيلية يوم الخميس 24 سبتمبر في تمام الثامنة مساءًا.

و في الجولة الثلاثون يخرج النادي الاسماعيلي لملاقاة طلائع الجيش على ستاد جهاز الرياضة العسكري يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر في تمام الخامسة و النصف مساءًا.

ثم بالجولة الواحدة و الثلاثون و بالتحديد يوم الجمعة الموافق 2 اكتوبر يستضيف الدراويش نادي سموحة في الاسماعيلية و في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

أما في الجولة الثانية و الثلاثون يخرج الاسماعيلي لملاقاة نادي الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء 6 اكتوبر على ملعب السلام بالقاهرة ، قبل أن يلتقي مع النادي المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر يوم الجمعة الموافق 9 اكتوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الثالثة عصرًا .

و تختتم المباريات التي أعلنتها لجنة المسابقات بمواجهة الاسماعيلي و أسوان في تمام الخامسة و النصف من مساء الثلاثاء 15 اكتوبر، على أن تُحدد موعد مواجهة الاسماعيلي و الزمالك في الجولة الأخيرة من عمر البطولة لاحقًا.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك