آخر الأخبار :


استعدادًا للدوري - الاسماعيلي يتألق ويهزم مصر المقاصة بثلاثية رائعة

استعدادًا للدوري - الاسماعيلي يتألق ويهزم مصر المقاصة بثلاثية رائعة

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-07-26 18:52:38المشاهدات : 1906
طباعة
استعدادًا للدوري - الاسماعيلي يتألق ويهزم مصر المقاصة بثلاثية رائعة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي و مصر المقاصة بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية. لمشاهدةالصور

وبدأ الفرنسي ديديه جوميز المباراة بتشكيل مكون من محمد مجدي و محمود البدري و ابراهيم ابو اليزيد و محمد هاشم و احمد ايمن و عماد حمدي و محمد صادق و مدحت فقوسة وأحمد مدبولي و بيكيتي سيلڤا و وجيه عبدالحكيم.

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع جوميز بكل من عبد الرحمن مجدي و محمد الشامي و محمد بيومي ومحمد كماتشو بدلاً من احمد مدبولي و وجيه عبد الحكيم و بيكيتي سيلڤا ومحمد صادق.

وكان الشوط الأول قد انتهي بتقدم الدراويش بثنائية نظيفة بداية من الدقيقة 17 عندما افتتح احمد ايمن شريط الأهداف من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة مصطفي شبيطة لعماد حمدي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول أيضًا احرز وجيه عبد الحكيم افضل اهداف اليوم بعد تمريرة سحرية من احمد مدبولي لينفرد عبد الحكيم بمرمي احمد عادل عبد المنعم و يضعها على يمينه لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدفين نظيفين.

أما خلال أحداث الشوط الثاني أضاف مدبولي الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة مثالية و تمريرة رائعة من وجيه عبد الحكيم إلى مدبولي الذي انفرد تمامًا بالمرمى و أضاف الثالث.

و قبل نهاية اللقاء بربع ساعة نجح محمد مسعد جناح فريق مصر المقاصة في تسجيل هدف تقليص الفارق للفريق الفيومي لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بثلاثة أهداف لهدف.

و قدم الاسماعيلي مباراة مميزة من كافة النواحي سواء بالضغط المتقدم طوال مجريات اللقاء على دفاع المنافس بالإضافة للظهور الهجومي المميز عكس الوديات الماضية.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك