آخر الأخبار :


التعادل يحسم اولى وديات الدراويش بعد جائحة كورونا

التعادل يحسم اولى وديات الدراويش بعد جائحة كورونا

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-07-16 19:04:48المشاهدات : 1341
طباعة
التعادل يحسم اولى وديات الدراويش بعد جائحة كورونا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي و أسوان الودية التي أقيمت على ستاد الاسماعيلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن استعدادات الدراويش لعودة الدوري العام في السادس من شهر أغسطس المقبل .

و دفع الفرنسي ديديه جوميز خلال أحداث الشوط الأول بكل من محمد مجدي لحراسة المرمي، محمد هاشم ومحمد مجدي الجمل و احمد ايمن و محمود البدري لخط الدفاع، عماد حمدي و محمد مخلوف و محمد صادق لخط الوسط، احمد مدبولي و عبدالرحمن مجدي وحازم مرسي للهجوم.

بينما استمر محمد مجدي حارس الدراويش خلال أحداث الشوط الثاني وتم تغيير العشرة لاعبين الآخرين ليشارك كل من مصطفي فارس و محمد عمار و ابراهيم ابو اليزيد و أسامة إبراهيم و عمر الوحش ومحمد الضرف و محمد بيومي ومدحت فقوسة ومحمد حمدي زكي ووجيه عبدالحكيم .

و سيطر الاسماعيلي بشكل كلي تقريبًا على أحداث الشوط الأول حتى نجح في تسجيل اولى أهداف اللقاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الـ45 دقيقة الأولى برأسية مدافعه محمد هاشم بعد عرضية مميزة من أحمد مدبولي.

و في الشوط الثاني انخفض رتم اللقاء تمامًا من جانب الفريقين حتى تمكن الفريق الضيف من إدراك هدف التعادل عن طريق محمد المرسي بعد خطأ من محمد بيومي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ومن المقرر أن يستهل النادي الاسماعيلي ودياته بملاقاة نادي مصر يوم الثلاثاء المقبل ثم مواجهة مصر المقاصة يوم 26 من شهر يوليو الجاري في إطار سعي الجهاز الفني للدراويش للإطمئنان على جاهزية اللاعبين الفنية و البدنية قبل عودة المنافسات الرسمية اغسطس المقبل.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك