آخر الأخبار :


زي النهاردة - الاسماعيلي يخسر البطولة العربية أمام الصفاقسي بركلات الترجيح

ما ذكرياتك مع هذه المباراة؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-06-27 11:39:51المشاهدات : 388
طباعة
زي النهاردة - الاسماعيلي يخسر البطولة العربية أمام الصفاقسي بركلات الترجيح

27 يونيو 2004 كان موعدًا للنهائي المنتظر الذي جمع النادي الاسماعيلي مع الصفاقسي الرياضي التونسي في نهائي دوري ابطال العرب و اللقاء الذي أقيم بمدينة بيروت في لبنان.

 فوز الصفاقسي باللقب كان غير مستحقًا بشهادة جميع النقاد والمحللين حيث تم إلغاء هدف صحيح لمهاجم النادي الاسماعيلي محمد محسن ابو جريشة كان كفيلاً بإنهاء الأمور تمامًا قبل أن يحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي لم تبتسم للدراويش كالعادة. 

بطولة كبيرة قدم فيها الاسماعيلي أداء ونتائج مُبهرة، فوز على مولودية وهران الجزائري بسداسية و فوز على الأهلي المصري برباعية نظيفة و تصدر مجموعة ضمت الاهلي و نصر حسين داي الجزائري و النجم الساحلي التونسي.

وبعد التأهل نجح الدراويش في إقصاء الاتحاد السعودي و نادي الهلال السعودي زعيم آسيا في الدور قبل النهائي للبطولة التي استحقها النادي الاسماعيلي عن جدارة واستحقاق .

و بعد خسارة هذا اللقب دخل النادي الاسماعيلي في مرحلة صعبة للعديد من السنوات التي شهدت بناء جيل جديد بعد رحيل العديد من النجوم التي مثلت الجيل الذهبي للفريق و ذلك عقب خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام انيمبا و نهائي البطولة العربية أمام الصفاقسي التونسي.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك