آخر الأخبار :


في مثل هذا اليوم - الإسماعيلي والاهلي يُقدمان اروع مباراة في تاريخ الكرة المصرية

في مثل هذا اليوم - الإسماعيلي والاهلي يُقدمان اروع مباراة في تاريخ الكرة المصرية

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-05-20 05:13:19المشاهدات : 634
طباعة
في مثل هذا اليوم - الإسماعيلي والاهلي يُقدمان اروع مباراة في تاريخ الكرة المصرية

بالعودة إلى الخلف 18 عام وبالتحديد يوم 20 مايو على ستاد القاهرة الدولي التقى النادي الاسماعيلي مع الأهلي في الجولة الثالثة والعشرون من عمر بطولة الدوري العام المصري موسم 2001-2002 

المنافسة مشتعلة بين الفريقين على درع الدوري، تبدأ المباراة وسط حضور 70 الف متفرج، بركات يُعطي أفضلية مبكرة للدراويش بعد انفراده بمرمى عصام الحضري، الاسماعيلي يتقدم ويقترب من التتويج.

لم يمر الكثير قبل أن يُدرك احمد بلال هدف التعادل لفريقه، وقبل نهاية الشوط بدقائق ينجح عمرو فهيم في إدراك هدف التقدم من جديد الدراويش برأسية رائعة لم ينجح الحضري في التعامل معها.

وقبل صافرة الحكم ينجح محمد فاروق لاعب الأهلي في إدراك التعادل من جديد، ماذا يحدث في ستاد القاهرة؟ مباراة مجنونة في شوطها الأول.

ينطلق الشوط الثاني والاسماعيلي يأبى أن يخرج مهزومًا، اسلام الشاطر يُضيف الثالث للدراويش من علامة الجزاء قبل أن يسجل احمد بلال التعادل من جديد لتصبح النتيجة 3-3

وقبل صافرة النهاية بخمس دقائق يتقدم الاهلي لأول مرة في المباراة عن طريق علاء ابراهيم من ركلة جزاء، الأنظار تتجه نحو الأحمر والافراح في ستاد القاهرة لا تتوقف من جانب جماهيرهم.

الاسماعيلي يهاجم بكل ما يملك، الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، شادي محمد يُبعد الكرة بـ يديه من على خط المرمى، ركلة جزاء الاسماعيلي وكرت احمر لمدافع الاهلي.

الصمت يسود الملعب، ركلة جزاء قد تُغير اتجاه الدرع تمامًا، عطية صابر على التنفيذ، لا يوجد اعصاب لدى جماهير الفريقين.

عطية بأعصاب من حديد يضع الكرة بكل هدوء على يسار عصام الحضري لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 4-4 في واحدة من أفضل وأروع السيناريوهات التي حدثت على مدار تاريخ الكرة المصرية ان لم تكن أفضلها على الاطلاق.

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك