آخر الأخبار :


ذكريات رمضان .. عندما استحوذ الاسماعيلي على الأهلي بنسبة 75% وهزمه برباعية مُذلة

ذكريات رمضان .. عندما استحوذ الاسماعيلي على الأهلي بنسبة 75% وهزمه برباعية مُذلة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-04-24 15:19:17المشاهدات : 1509
طباعة
ذكريات رمضان .. عندما استحوذ الاسماعيلي على الأهلي بنسبة 75% وهزمه برباعية مُذلة

بالحديث عن ذكريات رمضان، فهُناك بالطبع واحدة من أفضل المباريات التي لعبها النادي الاسماعيلي خلال تاريخه بهذا الشهر المبارك عندما التقى بالنادي الأهلي المصري في دور المجموعات لدوري ابطال العرب عام 2003 

ستاد الاسماعيلية مُمتلئ عن آخره، النادي الاسماعيلي تحت قيادة فنية للثعلب ثيو بوكير يسعى لإسعاد جماهيره وتقديم عرض كروي مُمتع .

الاسماعيلي بتشكيله الأساسي ؛ محمد صبحي لحراسة المرمى ، عماد النحاس وعمرو فهيم ومحمد يونس لخط الدفاع ، سيد معوض واسلام الشاطر وحسني عبدربه وأحمد فتحي ومحمد حمص لخط الوسط ، وعبدالرحمن تراوري ومحمد محسن ابو جريشة ثُنائي خط الهجوم .

الاسماعيلي يُهاجم من كل خطوط الملعب منذ الدقائق الأولى وسط انكماش غير مُفاجئ للفريق المنافس، حتى جاء الفرج عند الدقيقة الواحدة والثلاثون منذ زمن الشوط الأول بتمريرة رائعة من المالي عبدالرحمن تراوري الى اسلام الشاطر الذي استلم بقدمه اليمنى ووضع الكرة بُيسراه على أقصى يمين الحارس امير عبدالحميد ليُسجل اولى اهداف الدراويش .

ولم يتأخر سيد معوض أكثر من 6 دقائق لإضافة الهدف الثاني بعد تمريرة ممتازة من محمد حمص الى اسلام الشاطر أيضًا والذي بدوره وضع الكرة لمُعوض ليسجل في المرمى الخالي ويُشعل المدرجات من جديد .

الشوط الأول ينتهي، استحواذ تاريخي على الكرة بنسبة 75% ، الاسماعيلي نصب السيرك بأفضل ما يُمكن تحت الحان واغاني السمسمية، الجماهير سعيدة بـ "التقسيمة" التي تحدث في الملعب لكنها تُطالب بالمزيد من الأهداف.

يبدأ الشوط الثاني وسط ضغط مُعتاد من صفوف الدراويش، الاهلي لم يحضر، تأتي الدقيقة التاسعة والستون ليُضيف عبدالرحمن تراوري ثالث أهداف النادي الاسماعيلي بعد مجهود فردي رائع وتسديدة يسارية رائعة على يسار امير عبدالحميد.

حارس الأهلي يبدأ في إهدار الوقت للخروج بأقل الخسائر، جماهير الأحمر تبدأ في مغادرة مدرجات ستاد الاسماعيلية مكسورة العين، اللاعبون يستعرضون مهاراتهم في الملعب و والجماهير تُطالب بالرابع.

وفي الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء، سجل محمد يونس مدافع الفريق الشاب هدف رائع من عرضية لسيد معوض، تابعها على القائم الاولى اللاعب عبدالرحمن تراوري الى يونس، ماذا يفعل الدراويش؟ الاسماعيلي يستعرض في الضربة الركنية! لمشاهدةالاهداف

ينتهي اللقاء في الملعب والافراح في الاسماعيلية مُستمرة، الفريق تصدر المجموعة في نهاية المطاف مُتفوقًا على الأهلي والنجم الساحلي التونسي ونصر حسين داري، لم يصمد اي منهم أمام راقصي السامبا في هذا التوقيت .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك