آخر الأخبار :


في لقاء متوسط المستوى - الإسماعيلي يتعادل مع الجونة والڤار يسرق الأضواء

في لقاء متوسط المستوى - الإسماعيلي يتعادل مع الجونة والڤار يسرق الأضواء

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-03-09 18:53:37المشاهدات : 2324
طباعة
في لقاء متوسط المستوى - الإسماعيلي يتعادل مع الجونة والڤار يسرق الأضواء

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي والجونة بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية في الجولة الثامنة عشر للدوري العام المصري لمشاهدةالصور

وكان الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للنادي الاسماعيلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد مجدي لحراسة المرمى ، محمود البدري، محمد هاشم، باهر المحمدي، أسامة إبراهيم لخط الدفاع، محمود دونجا، همام طارق، احمد مدبولى لخط الوسط، محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف، باتريك كادو لخط الهجوم.

وخلال أحداث اللقاء دفع جوميز بإبراهيم ابو اليزيد بدلاً من باهر المحمدي في تبديل اضطراري، بالإضافة لمحمد مخلوف بدلاّ من هُمام طارق، وبيكيتي سيلڤا بدلاً من فخر الدين بن يوسف أيضًا في تبديل اضطراري.

هدف الدراويش جاء عن طريق المهاجم الأوغندي باتريك كادو في الدقيقة 76 بعد استغلال عرضية رائعة من احمد مدبولى وضعها كادو قوية على عكس اتجاه اسلام طارق حارس الجونة ليكتُب اولى اهداف اللقاء وأولى أهداف الأوغندي بقميص الدراويش.

بينما تعادل والتر بواليا لنادي الجونة في الدقيقة 88 برأسية قوية لم يستطع محمد مجدي ودفاع الدراويش التعامل معها لمشاهدةالاهداف

وسرقت تقنية الڤيديو الاضواء في اول استخدام فعلي لها ببطولة الدوري العام، حيث تم إلغاء هدف وركلة جزاء للجونة بالإضافة لإلغاء هدف للنادي الاسماعيلي وعدم منح بطاقة حمراء لمحمد مخلوف لاعب وسط الدراويش.

وبهذه النتيجة رفع النادي الاسماعيلي رصيده للنقطة 22 في المركز التاسع ورفع الجونة رصيده النقطة 20 في المركز الثاني عشر.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك