آخر الأخبار :


بالصور .. الاسماعيلي يبدأ استعداداته للدور الثاني بمشاركة كافة اللاعبين

بالصور .. الاسماعيلي يبدأ استعداداته للدور الثاني بمشاركة كافة اللاعبين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-25 17:57:42المشاهدات : 4814
طباعة
بالصور .. الاسماعيلي يبدأ استعداداته للدور الثاني بمشاركة كافة اللاعبين

عاد الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي إلى التدريبات الجماعية مُجددًا وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال الـ72 ساعة الماضية وتحديدًا عقب توديع الفريق لبطولة كأس مصر لمشاهدةالصور

مران اليوم أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية بمشاركة جميع اللاعبين على رأسهم عبدالرحمن مجدي الذي تم استبعاده من لقاء بيراميدز الأخير لعدم الالتزام.

كما شارك باهر المحمدي بشكل طبيعي وذلك عقب تعافيه من الإصابة والآلام التي لحقت به في الحوض خلال الآونة الأخيرة مما ترتب عليه سفر اللاعب لألمانيا لإستكمال علاجه.

وفضل الجهاز الفني للدراويش عمل بعض التدريبات التكتيكية على هامش مران اليوم فضلاً عن التدريب على سرعة تسليم واستلام الكرة لاسيما أن الفريق لديه مباراة ربما هي الأهم في مشواره خلال الموسم الحالي حين يلتقى مع نادي الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر إقامته على ملعب مُركب محمد الخامس منتصف شهر مارس المقبل.

واتفق الجهاز الإداري بالنادي الاسماعيلى أيضًا على إقامة مباراتين وديتين للفريق خلال الأيام القادمة بداية بمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبلة ثم مواجهة نادي الإنتاج الحربي في الثاني من شهر مارس المقبل استعدادًا لبدء مباريات الدور الثاني للدوري العام المصري والتي لم تتحدد مواعيدها النهائية حتى اللحظة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك