آخر الأخبار :


اليوم .. الاسماعيلي وبيراميدز وجهًا لوجه في كاس مصر

تقديم شامل لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز المُرتقبة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-21 03:29:45المشاهدات : 2248
طباعة
اليوم .. الاسماعيلي وبيراميدز وجهًا لوجه في كاس مصر

تنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة قمة مباريات ثمن نهائي كأس مصر واللقاء المرتقب الذي يجمع النادي الاسماعيلي مع بيراميدز.

دراويش الكرة المصرية يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي بيراميدز مباراة اليوم وهو مُنتصر أيضًا في آخر مبارياته على نادي المقاولون العرب وصيف الدوري العام حتى الآن بهدفين نظيفين.

ويملك نادي بيراميدز أفضلية رقمية حتى الآن سواء في الترتيب العام لجدول المسابقة أو التفوق في المواجهات المباشرة وتحديدًا في اللقاء الذي جمعه مع مع الدراويش في النسخة الحالية من الدوري العام ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

وتأهل النادي الاسماعيلى الى هذا الدور بالفوز على نادي الإعلاميين في دور الـ32 بهدفين نظيفين، بينما تأهل نادي بيراميدز بعد تحقيق فوز عريض على حساب نادي النجوم بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويقود الدراويش فنيًا الفرنسي ديديه جوميز، ويتحداه على الجانب الآخر المدرب الكرواتي انتي تشاتيتش في اللقاء الذي يجمعهم الليلة على ستاد الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك