آخر الأخبار :


أبرزهم هُمام طارق - ثلاث حلول لتعويض عبدالرحمن مجدي أمام الرجاء

في ظل إيقافه عن اللقاء المصيري .. من تُفضل لتعويض غياب عبدالرحمن مجدي عن مواجهة الرجاء المغربي ؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-13 03:35:06المشاهدات : 4595
طباعة
أبرزهم هُمام طارق - ثلاث حلول لتعويض عبدالرحمن مجدي أمام الرجاء

بات من المؤكد غياب عبدالرحمن مجدي الجناح الأيمن للنادي الاسماعيلي ومنتخب مصر للشباب بسبب الايقاف خلال اللقاء الذي سيجمع الدراويش مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي واللقاء المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية.

ويستضيف الاسماعيلي نادي الرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية بعد تأهل الدراويش إلى هذا الدور على حساب الاتحاد السكندري ، بينما نجح الفريق المغربي في إقصاء مولودية الجزائر في ربع النهائي . 

ومع غياب عبدالرحمن مجدي اول اسم وحل قد يدور في ذهن جماهير الدراويش بكل تأكيد هو الدولي العراقي "هُمام طارق" هُمام يمتلك المواصفات والامكانيات الدفاعية والهجومية للقيام بهذا الدور فضلاً عن كونه مركزه الأساسي مع منتخب بلاده .

الحل الآخر الذي قد يتجه إلى ديديه جوميز هو "بيكيتي سيلڤا" الدولي في منتخب غينيا بيساو والذي ابتعد نسبيًا عن التشكيل الأساسي للفريق طوال المرحلة المقبلة لكنه بلا شك يُعد أحد أخطر واهم الاوراق التي قد يستعين بها المدرب الفرنسي في اي توقيت.

الحل الثالث هو الاستعانة بفخر الدين بن يوسف في مركز الجناح الأيمن مع الدفع ببينسون شيلونجو أو الوافد الجديد باتريك كادو لقيادة هجوم الفريق لكنه يبقى حل مُستبعد تمامًا حتى هذه اللحظة.

وتُعتبر مباراة الأحد هي مباراة "الموسم" كما وصفها ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش والتي ستُقام بحضور الآلاف من جماهير النادي الاسماعيلي .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك