آخر الأخبار :


تعرف على تفاصيل اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين على هامش مران اليوم

تعرف على تفاصيل اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين على هامش مران اليوم

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-11 19:22:01المشاهدات : 3694
طباعة
تعرف على تفاصيل اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين على هامش مران اليوم

اجتمع الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للنادي الاسماعيلي مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية.

مران خفيف أقيم عقب المباراة الودية مباشرة التي جمعت الفريق الأول مع فريق الشباب مواليد 99 والتي انتهت بتفوق الفريق الأول بهدف نظيف حمل توقيع الأوغندي باتريك كادو في الظهور الاول له.

وطالب جوميز اللاعبين بالتحلي بالروح القتالية في مباراة الموسم التي تنتظرهم على ستاد الاسماعيلية يوم الأحد المقبل أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة العربية.

وناشد المدرب الفرنسي لاعبيه بضرورة الظهور بالشكل الذي يليق بهم وبإسم وقيمة النادي الاسماعيلي خاصة أن اللقاء سيُقام بحضور الآلاف من جماهير الدراويش.

وفضل ديديه إراحة عدد كبير من اللاعبين اليوم سواء من التدريب الجماعي أو اللقاء الودي خوفًا من تعرضهم للإرهاق واكتفى ببعض التدريبات الخفيفة على التسليم والاستلام والتحول من الدفاع للهجوم والعكس.

وفي نهاية المران أقيمت تقسيمة حماسية للغاية شارك فيها جميع اللاعبين وظهرت ملامح الجدية والرغبة على وجوه كل لاعبي الفريق في المشاركة والظهور في اللقاء المُرتقب يوم الأحد المقبل. 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك