آخر الأخبار :


ارقام سيئة وتحكيم كارثي خلال مُجمل مشاركات الاسماعيلي في الدور الاول

ارقام سيئة وتحكيم كارثي خلال مُجمل مشاركات الاسماعيلي في الدور الاول

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-10 04:11:43المشاهدات : 1971
طباعة
ارقام سيئة وتحكيم كارثي خلال مُجمل مشاركات الاسماعيلي في الدور الاول

مع نهاية مباراة الاسماعيلي والزمالك بالأمس انتهت بالفعل فعاليات مباريات الدور الاول للدراويش خلال الدوري العام المصري في نسخته الجارية 2019-2020 

الاسماعيلي كان قد تلقي هزيمة غير مستحقة تمامًا خلال أمس الأحد أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء اثر الأداء التحكيمي بشكل مباشر على مجرياته كعادة معظم مباريات الاسماعيلي هذا الموسم.

دور اول للنسيان تمامًا حيث لعب الاسماعيلي 17 لقاء لم يتمكن سوى من تحقيق 6 انتصارات فقط مع تحقيق 3 تعادلات وتلقى 8 هزائم في أرقام غريبة تمامًا على نادي بحجم وقيمة وعراقة النادي الاسماعيلي.

وتأثر الاسماعيلي بشكل كبير بأداء الحكام السيئ جدًا هذا الموسم والذين احتسبوا 9 ركلات جزاء على الاسماعيلي كأكثر نادي احتُسبت عليه ركلات جزاء ومعظمهم من وحي خيال الحُكام. 

ولم تُحتسب للدراويش الا ركلتين جزاء فقط هذا الموسم كأقل نادي في المسابقة يتم احتساب له ركلات جزاء رغم أحقية الفريق في الحصول على الكثير منهم!

الآداء التحكيمي ليس "الشماعة" التي نُعلق عليها اخطائنا والبداية الكارثية للفريق هذا الموسم، لكن بشكل أو بآخر إذا تواجدت تقنية الڤيديو المُساعد "الڤار" خلال هذا الموسم لتواجد الاسماعيلي في المربع الذهبي الآن الذي لا يفصله عنه سوى 6 نقاط فقط رغم هذا الكم من النتائج السلبية.

الاسماعيلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وجماهير الدراويش تأمل في تحسين الأوضاع خلال مباريات الدور الثاني والعودة للطريق الصحيح والوصول للمركز الرابع المؤهل لكأس الكونفدرالية في نسختها القادمة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك