آخر الأخبار :


تعرف على جدول مباريات يد الدراويش في الدورة المجمعة المؤهلة لدوري المحترفين

تعرف على جدول مباريات يد الدراويش في الدورة المجمعة المؤهلة لدوري المحترفين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-07 05:24:29المشاهدات : 5332
طباعة
تعرف على جدول مباريات يد الدراويش في الدورة المجمعة المؤهلة لدوري المحترفين

من المُقرر أن يلعب الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي لكرة اليد 6 مباريات خلال مشواره في الدورة المجمعة المؤهلة من الدوري الممتاز لدوري المحترفين.

ويسعى الدراويش للتأهل لدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه بعد الاهتمام والتطوير الملحوظ على مستوى لعبة كرة اليد داخل جدران الدراويش خلال الآونة الأخيرة.

وحقق الفريق فوز صعب على حساب نادي الشيخ زايد وتأهل به إلى الدورة المجمعة والمؤهلة مباشرة إلى دوري المحترفين على أن يخوض الدراويش 6 مباريات خلالها.

البداية ستكون غدًا السبت مع نادي تكرير البترول على صالة م.ش الشيخ زايد، ثم يوم 15 فبراير ومواجهة نادي طما على صالة جامعة أسيوط، ثم العودة لصالح م.ش الشيخ زايد ومواجهة نادي هليوليدو يوم 22 من نفس الشهر الجاري في ختام مباريات الجولة الأولى.

ويخوض الفريق ثلاث مباريات أيضًا خلال منافسات الجولة الثانية والتي تنطلق يوم 7 مارس المقبل حيث يلتقى الدراويش مع تكرير البترول على صالة جامعة أسيوط، ثم 14 مارس ومواجهة نادي طما بمركز شباب الشيخ زايد، ويختتم الاسماعيلي مبارياته خلال الدورة لمواجهة نادي هليوليدو يوم 21 مارس بصالة نادي الإنتاج الحربي.

ويقود النادي الاسماعيلي فنيًا كل من محمود خليل مشرف عام و حسن على رئيس الجهاز و وليد صابر مدرب عام و اسلام رجب مدرب حراس مرمى و ايهاب محمد مدير ادارى الفريق و محمد صويلح و محمود صالح ادارين و مروان اشرف اخصائى علاج طبيعي.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك