آخر الأخبار :


بالصور والڤيديو .. الاسماعيلي يعود للنتائج السلبية بالهزيمة من أسوان

بالصور والڤيديو .. الاسماعيلي يعود للنتائج السلبية بالهزيمة من أسوان

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-03 16:22:38المشاهدات : 1746
طباعة
بالصور والڤيديو .. الاسماعيلي يعود للنتائج السلبية بالهزيمة من أسوان

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي وأسوان بهزيمة الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد أسوان ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري العام المصري لمشاهدةالصور

الفرنسي ديديه جوميز كان قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد فوزي لحراسة المرمى ، محمود البدري وباهر المحمدي ومحمد هاشم واسامة ابراهيم لخط الدفاع، محمود دونجا وهمام طارق وبيكيتي سيلڤا وأحمد مدبولى لخط الوسط، بينسون شيلونجو وفخر الدين بن يوسف لخط الهجوم.

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع جوميز بكل من محمد الشامي ومحمد كماتشو ومحمد مخلوف بدلاً من همام طارق وبيكيتي سيلڤا وبينسون شيلونجو.

شوط اول انتهي بتفوق أسوان بهدف نظيف جاء عن طريق مهاجمه فادي فريد بعد انطلاقه في اعماق دفاع الدراويش ولم يستطع باهر المحمدي التعامل معه مع تأخر الحارس محمد فوزي في الخروج من مرماه ليضع فادي الكرة في المرمى بسهولة ويكتب اولى اهداف اللقاء.

وفي الشوط الثاني أدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للدراويش بعد متابعة لتسديدة محمد الشامي التي أردت من يد مسعد عوض لنعود مجددًا لنقطة البداية.

ولم ينتظر محمد بكر حكم اللقاء كثيرًا حتى يحتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لفريق أسوان ليُدرك محمد عبدالمجيد الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء لمشاهدةالأهداف

وخلال مجريات اللقاء اشهر حكم المباراة اربعة بطاقات صفراء للاعبي الاسماعيلي جاءوا من نصيب باهر المحمدي ومحمد فوزي وفخر الدين بن يوسف ومحمد مخلوف بالإضافة لبطاقة حمراء من نصيب محمد هاشم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اسوان للنقطة 15 في المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد الاسماعيلي عن النقطة 21 في المركز السادس.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك