آخر الأخبار :


نهاية المباراة .. رجال الدراويش يحسمون موقعة الإنتاج بثلاثية رائعة

نهاية المباراة .. رجال الدراويش يحسمون موقعة الإنتاج بثلاثية رائعة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-30 18:50:57المشاهدات : 1664
طباعة
نهاية المباراة .. رجال الدراويش يحسمون موقعة الإنتاج بثلاثية رائعة

نجح الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي في الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية ضمن مجريات الجولة الخامسة عشر للدوري العام المصري لمشاهدةالصور

ديديه جوميز المدير الفنى للنادي الاسماعيلي كان قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد فوزي 

محمود البدري، محمد هاشم، باهر المحمدي، أسامة إبراهيم

محمود دونجا، همام طارق، محمد صادق

محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف، عبدالرحمن مجدي

وخلال أحداث اللقاء دفع الفرنسي جوميز بكل من محمد مخلوف بدلاً من المصاب محمد صادق، بالإضافة لمحمد بيومي بدلاً من همام طارق وابراهيم ابو اليزيد بدلاً من عبدالرحمن مجدي.

شوط اول مثير شهده ستاد الاسماعيلية اليوم حيث شهد تقدم الدراويش بهدفين مقابل هدف مع احتساب ركلتين جزاء بالتساوي بين كل فريق.

البداية جاءت مبكرًا وفي الدقيقة الخامسة عندما سجل محمد هاشم مدافع الدراويش الهدف الاول برأسية رائعة بعد استغلال خطأ كبير للحارس عامر عامر، ثم تعادل معاذ الحناوي للفريق العسكري من ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة في يد محمد الشامي.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون عاد باهر المحمدي قائد الدراويش ليتقدم مجددًا لفريقه من ركلة جزاء تسبب بها محمد الشامي بعد اصطدام الكرة في يد معاذ الحناوي صاحب الهدف.

وخلال أحداث الشوط الثاني نجح محمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي في تسجيل هدف التعادل لفريقه برأسية رائعة بعيد عن متناول محمد فوزي حارس الدراويش لتعود المباراة لنقطة الصفر من جديد.

وظل لاعبي الفريقين يحاولان قتل اللقاء حتى جاء فخر الدين بن يوسف صفقة الدراويش الجديدة الذي وقع على اولى اهدافه بالقميص الاصفر اليوم من تسديدة صاروخية ام يستطع عامر عامر التعامل معها لتنتهى المباراة بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير لمشاهدةالاهداف

وخلال أحداث اللقاء اشهر محمود ناجي حكم المباراة انذار وحيد للاعبي الدراويش جاء من نصيب أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق بينما تعرض محمد صادق لإصابة خلال أحداث الشوط الأول ولم يستطع تكملة اللقاء وخرج متأثرًا بها ليحل محمد مخلوف بدلاً منه.

وبهذه النتيجة تساوي الاسماعيلي مع الإنتاج الحربي في النقاط برصيد 21 نقطة لكل منهما في المركز السادس بجدول الدوري العام.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك