آخر الأخبار :


بمشاركة الروچ .. الفريق يواصل استعداداته للقاء الإتحاد المُرتقب

بمشاركة الروچ .. الفريق يواصل استعداداته للقاء الإتحاد المُرتقب

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-22 16:35:27المشاهدات : 4417
طباعة
بمشاركة الروچ .. الفريق يواصل استعداداته للقاء الإتحاد المُرتقب

واصل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأحد المُقبل في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية لمشاهدةالصور

مران اليوم شهد الظهور الأول للنجم التونسي الجديد فخر الدين بن يوسف بعد لحظات من توقيعه في أولى صفقات الدراويش الشتوية.

وحرص لاعبي الدراويش والجهاز الفني والإداري للفريق قد بدء المران على الترحيب بالنسر التونسي الجديد الذي تعقد عليه جماهير الدراويش آمالاً عريضة لقيادة خط هجوم الفريق خلال الفترة القادمة.

وخلال المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد النادي الاسماعيلي خصص الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للفريق تدريبات على سرعة التسليم والاستلام واللعب بين الخطوط بالإضافة للتحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية والعكس.

واجتمع جوميز مع لاعبي الفريق وطالبهم بنسيان نتيجة لقاء الذهاب واللعب على تكرار الفوز من جديد وسط جماهير الدراويش المُتعطشة دائمًا للإنتصارات.

وخاض فخر الدين بن يوسف "الروچ" تدريبات منفردة وتأهيليه على هامش المران بناءًا على طلب من جوميز لتجهيز اللاعب بأكبر صورة ممكنة لموقعة الأحد المقبل.

ومن المُقرر أن يستضيف ستاد الاسماعيلية لقاء الأحد المقبل في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة في لقاء سيشهد حضور جماهير مُتوقع من جانب جماهير الاسماعيلي وزعيم الثغر.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك