آخر الأخبار :


بن يوسف في سطور .. سجل وصنع في المونديال ولاعب العام في تونس

بن يوسف في سطور .. سجل وصنع في المونديال ولاعب العام في تونس

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-22 00:44:12المشاهدات : 2139
طباعة
بن يوسف في سطور .. سجل وصنع في المونديال ولاعب العام في تونس

أتم مجلس إدارة النادي الاسماعيلي صفقة مُدوية في الدوري المصري بالتعاقد مع نجم الصفاقسي والترجي التونسيين سابقًا والدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.

بن يوسف بدأ مسيرته مع كرة القدم في سن الثامنة مع نادي الملعب التونسي وفي عام 2011 انتقل الى الصفاقسي التونسي كلاعب "تحت السن" قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ويُساهم بقوة عام 2013 في تتويج فريقه بالدوري التونسي وكأس الكونفدرالية الإفريقية بأهدافه الحاسمة.

وفي نفس العام حصل "الروچ" على لقب أفضل لاعب تونسي في العام وفي الموسم التالي انسحب نادي الصفاقسي من نصف نهائي البطولة الأفريقية مما عجل رغبته في خوض تجربة الاحتراف خارج تونس.

انتقل فخر إلى نادي ميتز الفرنسي ولم يُشارك الا في 6 مباريات وتعرض لإصابة قوية أبعدته عن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2015 ليعود اللاعب من جديد للدوري التونسي ولكن من بوابة الترجي هذه المرة.

حصل نجم الدراويش الجديد على بطولة الدوري التونسي بقميص الترجي وفي عام 2018 جاء على رأس قائمة منتخب بلاده المُشاركة في كأس العالم المُقام بروسيا.

كان لـ "بن يوسف مشاركة فعالية في مونديال روسيا حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر في ثلاثة مباريات فقط خاضها نسور قرطاچ قبل توديع البطولة من دور المجموعات.

انتقل اللاعب بعدها إلى نادي الاتفاق السعودي في أكبر صفقة في تاريخ العملاق التونسي نادي الترجي، ولم يُوفق صاحب الـ28 عام بقميص النادي السعودي حيث خاض 29 مباراة سجل سبعة أهداف وصنع مثلهما قبل أن يبتعد تمامًا عن الصورة طوال الثلاثة أشهر الماضية بسبب مشاكل إدارية مع إدارة نادي الاتفاق وأخيرًا يوقع لبرازيل الكرة العربية النادي الاسماعيلي المصري.

وتضع جماهير الدراويش آمالاً عريضة على النجم التونسي الكبير الذي يمتاز بالروح والحماس والقتال من أجل شعار النادي المُشارك بصفوفه فضلاً عن كون اللاعب 190 سم فلديه ميزة كبيرة في الكرات العرضية والسرعة وفتح المساحات للقادمين من الخلف، إلى جانب قدرته على القيام بالعديد من الأدوار داخل الملعب سواء في اللعب رأس حربة صريح أو جناح أيمن أو أيسر، صفقة مُدوية للدراويش بكل تأكيد.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك