آخر الأخبار :


طاقم تحكيم مغربي لمباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

لا يُهزم الاسماعيلي في البطولة العربية بحضور هذا الحكم

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-13 21:35:38المشاهدات : 4606
طباعة
طاقم تحكيم مغربي لمباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

اسند الاتحاد العربي لكرة القدم مُهمة لقاء الاسماعيلي والاتحاد السكندري إلى الحكم الدولى المغربي رضوان جيد في اللقاء المُقرر إقامته على ستاد الاسماعيلية يوم 24 يناير المقبل في إياب ربع نهائي البطولة العربية.

ويتكون طاقم التحكيم من الرُباعي المغربي ؛ رضوان جيد حكم رئيسي ويُعاونه اكركاد مصطفي و هزاكاو لحسن بالإضافة للحكم الرابع حلو بن ابراهيم .

وسبق الرضوان جيد أن إدارة لقاء الاسماعيلي والجزيرة الإماراتي في إياب ثمن نهائي النسخة الحالية من البطولة وانتهي بفوز الدراويش بهدفين نظيفين بالإضافة لإضاعة محمود دونجا لاعب وسط الفريق ركلة جزاء احتسبها الحكم المغربى في أول 5 دقائق من عُمر اللقاء.

كما سبق وأن حقق الاسماعيلي انتصار في ذهاب دور الـ32 من عمر البطولة العربية في نسختها الماضية على حساب الكويت الكويتي بهدفين نظيفين على ستاد الاسماعيلية في حضرة رضوان جيد أيضًا.

وسبق لنفس الحكم ادارة مباراة الاسماعيلي ومازيمبى الكونغولي في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا في نسخته الماضية والتي انتهت بفوز الفريق الكونغولي بهدفين نظيفين واحتسب الحكم المغربي وقتها ركلة جزاء للإسماعيلي مع اشهار بطاقة حمراء للحارس الكونغولي .

وكان الدراويش قد حقق انتصار في ذهاب ربع نهائي البطولة خارج دياره على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله محمد الشامي في اللقاء الذي أقيم في منتصف الشهر الماضي.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك