آخر الأخبار :


نتائج اليوم | الاسماعيلي يعود للإنتصارات والريال على منصات التتويج كالعادة

يوم سعيد لمشجعي الاسماعيلي وريال مدريد بكل تأكيد

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-13 00:41:48المشاهدات : 883
طباعة
نتائج اليوم | الاسماعيلي يعود للإنتصارات والريال على منصات التتويج كالعادة

انتهت منذ قليل أحداث ونتائج مباريات اليوم الأحد المثير كالعادة، بداية بالدوري العام المصري والذي شهد عودة الاسماعيلي للإنتصارات من جديد وتحقيق اول فوز في العام الجديد على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر .

وفي نفس الإطار تعادل سموحة وحرس الحدود سلبيًا بدون اهداف، وتعادل أيضًا مصر المقاصة مع انبي بهدف لكل فريق مع إضاعة ميدو جابر لاعب المقاصة لركلة جزاء .

وحقق بيراميدز فوز هام على حساب المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيئ في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية ليتأهل رسميًا لربع نهائي البطولة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربعة انتصارات .

وفي الدوري الانجليزي أقيمت مباراتين حقق واتفورد فوز هام على بورنموث بثلاثية نظيفة، كما حقق مانشستر سيتي فوز عريض وكبير على حساب استون ڤيلا بسداسية مقابل هدف يتيم.

وفي كأس السوبر الاسباني حقق ريال مدريد لقب البطولة بالفوز على اتليتكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما حقق يوڤنتوس فوز هام في صراع المقدمة على حساب ذئاب العاصمة نادي روما بهدفين مقابل هدف في الدوري الايطالي ، أما في فرنسا فتعادل باريس سان چيرمان مع ضيفه نادي موناكوا بثلاثة أهداف لمثلهما في قمة مباريات الدوري الفرنسي .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك