آخر الأخبار :


الاسماعيلى يختتم استعداداته للقاء الطلائع بمعنويات مُرتفعة

مباراة الغد ستكون الاولى للفرنسي ديديه جوميز على رأس قيادة الدراويش الفنية

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-01-11 17:53:38المشاهدات : 1288
طباعة
الاسماعيلى يختتم استعداداته للقاء الطلائع بمعنويات مُرتفعة

انتهى منذ قليل المران الرئيسي للفريق الأول بالنادي الاسماعيلى استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثالثة عشر للدوري العام المصري موسم 2019-2020 

مران خططي وتكتيكي حاول فيه الفرنسي ديديه جوميز توصيل فِكره للاعبي الفريق بالإضافة للتدريب على بعض الجُمل الفنية لتنفيذها في ملعب اللقاء غدًا لمشاهدةالصور

مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية شهد في نهايته تقسيمة حماسية شارك بها جميع اللاعبين وركز خلالها ديديه على فاعلية الفريق الهجومية وكيفية بناء الهجمة بشكل سريع والضغط المُبكر عند فقدان الاستحواذ.

وشهد المران حضور من تامر موسى ومحمد ابراهيم عبدالرحيم أعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي بالإضافة لمدير التسويق والتعاقدات محمد خلف لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الغد الهامة للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسم.

وكان الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى الجديد للدراويش قد أعلن منذ قليل عن اول قائمة له هذا الموسم والتي شهدت عودت احمد مدبولى والناميبي شيلونجو خلال لقاء الغد.

ويستضيف ستاد الاسماعيلية الرئيسي لقاء الغد الذي لا يحمل القسمة على اثنين بالنسبة للدراويش الذي يسعى للوصول للنقطة السابعة عشر غدًا فى ظل غياب تحقيق الفوز عن الفريق طوال الأربع مباريات الماضية في المسابقة المحلية.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك