آخر الأخبار :


مباريات اليوم | كلاسيكو المانيا وجولة نارية في انجلترا، الصراع مستمر بين برشلونة ومدريد

سبت كروي ممتاز ينتظر عشاق كرة القدم اليوم

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-09 00:40:57المشاهدات : 406
طباعة
مباريات اليوم | كلاسيكو المانيا وجولة نارية في انجلترا، الصراع مستمر بين برشلونة ومدريد

تنطلق مباريات اليوم السبت الناري في جميع المسابقات الأوروبية والعالمية بداية بالدوري الانجليزي الممتاز و 6 مباريات قوية بداية من الثانية والنصف عصرًا حيث يستضيف تشيلسي فريق كريستال بالاس ، وفي الخامسة تُقام 4 مباريات على النحو التالي : توتنهام مع شيفيلد ، ساوثامبتون مع ايڤرتون، نيو كاسل مع بورنموث، بيرنلي مع ويست هام، وفي السابعة والنصف تقام مباراة ليستر سيتي مع نادي أرسنال.

وعلى مستوى الدوري الاسباني تقام أيضًا 4 مباريات نارية، بداية من الثانية ظهرًا ومباراة ديبورتيڤو الاڤيس مع بلد الوليد، وفي الخامسة عصرًا يستضيف ڤالنسيا فريق غرناطة ، وفي السابعة والنصف يلتقي ريال مدريد خارج دياره مع نادي ايبار ، واخيرًا يستضيف برشلونة فريق سيلتا فيغو على ملعبه في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة .

وفي ايطاليا تُقام ثلاث مباريات على النحو التالي : بريشيا مع تورينو في الرابعة عصرًا، انتر ميلان مع هيلاس فيرونا في السابعة، نابولى مع چنوى في العاشرة الا ربع.

كما تقام في السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة قمة مباريات اليوم وقمة مباريات الدوري الالماني حيث يستضيف بايرن ميونيخ منافسه التقليدي والتاريخي نادي بروسيا دورتموند.

وعلى مستوى كأس أمم افريقيا تحت 23 عام تقام مبارتين في حساب الجولة الأولى للمجموعة الثانية ، حيث يستضيف منتخب نيچيريا الأوليمبى منتخب كوت ديڤوار في تمام الخامسة عصرًا على ستاد السلام بالقاهرة، وعلى نفس الملعب يلتقي منتخبي جنوب افريقيا وزامبيا في تمام الثامنة مساءًا .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك