آخر الأخبار :


اعلام جبان طلع فينا كل العيوب

اعلام جبان طلع فينا كل العيوب

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-07 15:32:59المشاهدات : 7146
طباعة
اعلام جبان طلع فينا كل العيوب

حصل النادي الاسماعيلي على الحكم من المحكمة القضائية منذ قليل بوقف تسليم ستاد الاسماعيلية الى أحد الجهات في إشارة إلى ملكية النادي الاسماعيلي لملعبه ولا يحق لأي جهة الحصول عليه دون الرجوع للمالِك الاصلي والحقيقي على مر العصور وهو النادي الاسماعيلي.

 

وعلى غرار ذلك لم يتحدث إعلامنا المصري او اي قناة تليفزيونية ولا حتى موقع الكتروني أو جريدة لا من قريب ولا من بعيد ولم يتم ذكر القصة من الأساس وكأن ذِكر النادي الاسماعيلي مرتبط بالأزمات والمشاكل ورحيل اللاعبين فقط.

 

ويبقى السؤال ، هل اذا تواجد أحد قطبي الكرة في مثل تلك الأزمة لتعاملتم مع الموضوع بهذا الاستهتار واللامبالاه؟ الاسماعيلية مُشتعلة منذ اسابيع واليوم عاد الحق لأصحابه بعد مُرافعة تاريخية قدمها مستشاري وممثلي النادي الاسماعيلي امام المحكمة القضائية، تركتم كل ذلك وأصبح الاحتفال بعيد ميلاد احد اساطيركم الوهمية اهم؟

 

تتسائلون دائمًا لماذا يشعر جمهور الاسماعيلي وسكان الاسماعيلية بالإضطهاد والظُلم، تتسائلون لماذا كل هذا التعصب الذي يسكن شعب هذه المدينة الهادئة والإجابة لطالما كانت عندكم! 

 

في الحقيقة لا جديد عليكم في هذه النقطة ولا مشكلة لدينا، نتمنى الابتعاد تمامًا عن النادي الاسماعيلي سواء في الخير أو الشر، دائمًا ما كان الاعلام مصدر وصانع الأزمات الأول داخل النادي والأمثلة لا حدود لها، يبقى النادي الاسماعيلي وجماهيره كبار رغمًا عن انوفكم.

 

 دعونا نُركز على دعم نادينا وندع لهم الصياح مع المُمول السعودي الشهير الذي يلعب الكرة بجماهير القطبين فربما هو أهم من النادي الاسماعيلي بإسمه وتاريخه العريق في مصر والشرق الأوسط.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك