آخر الأخبار :


ودياً .. الاسماعيلى يتلقى هزيمة من الإنتاج الحربي استعدادًا للجزيرة

عمر الوحش يعود ويتألق رفقة بيكيتي سيلڤا وابراهيم ابو اليزيد خلال مباراة اليوم .. تعرف على التفاصيل كاملة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-02 17:45:57المشاهدات : 4372
طباعة
ودياً .. الاسماعيلى يتلقى هزيمة من الإنتاج الحربي استعدادًا للجزيرة

انتهت منذ قليل ودية الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي مع الإنتاج الحربي بهزيمة الدراويش بهدفين مقابل هدف في أولى استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الجارية لمباراة الجزيرة الإماراتي نهاية نوڤمبر الجاري .

عمر الوحش عاد اليوم وشارك بعد غياب طويل ليُسجل هدف الاسماعيلي الوحيد بينما سجل موسى دياوارا وباسم مرسي هدفي الفريق العسكري في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الاسماعيلي بالإسماعيلية.

ميودراج يسيتش المدير الفنى للدراويش قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد مجدي 

ابراهيم ابو اليزيد ، محمد هاشم ، محمد مجدي ، احمد ايمن 

محمد الضرف ، عماد حمدي 

بيكيتي سيلڤا ، محمد صادق ، محمد حمدي زكي 

حازم مرسي 

وشارك كل من مدحت فقوسة وعمر الوحش ومحمد مخلوف ووجيه عبدالحكيم ومصطفى فارس ومحمود صلاح من على مقاعد البدلاء خلال شوط اللقاء الثاني .

شهد اللقاء مشاركة ابراهيم ابو اليزيد في اللقاء كاملاً في مركز قلب الدفاع وابلى بلاءًا حسناً وسط تألق من بيكيتي سيلڤا بينما تعرض محمد حمدي زكي اللقاء للإصابة التي غادر على إثرها المباراة .

في المجمل ودية مفيدة للفريق وسط تجربة الصربي يسيتش المدير الفنى لعدة خطط مختلفة داخل الملعب بالإضافة إلى إشراك أوجه جديدة ومنح الفرصة لعدد من الوجوه الصاعدة.

ومن المقرر أن يلتقى الإسماعيلي مع نادي مصر المقاصة في الودية المقبلة ثم أمام نادي مصر ونادي المصري البورسعيدي وجميع تلك اللقاءات ستقام على ستاد الاسماعيلية .

ويستعد الدراويش لمواجهة نادي الجزيرة الإماراتي في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال في اللقاء المقرر إقامته على ملعب محمد بن زايد بالإمارات يوم ٢٦ من نوڤمبر الجاري.

 

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك