آخر الأخبار :


صور - الاسماعيلي يبدأ استعداداته لطنطا

صور - الاسماعيلي يبدأ استعداداته لطنطا

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-10-08 20:26:38المشاهدات : 1406
طباعة
صور - الاسماعيلي يبدأ استعداداته لطنطا

بدأ النادي الاسماعيلي بقيادة الصربي ميودراج يسيتش استعداداته لمواجهة نادي طنطا في اللقاء الذي تم تقديمه ليُقام يوم 16 اكتوبر بدلاً من 24 من نفس الشهر الجاري .

مران الفريق اليوم جاء بعد فترة راحة مدتها 48 ساعة عقب الفوز الأخير على وادي دجلة من أجل إراحة اللاعبين وخوفاً من الارهاق خاصة أن الفريق لديه بعض المهمات الصعبة سواء على المستوى المحلي أو العربي بعد فترة التوقف مباشرة .

وشهد المران الذي أقيم على ملعب ستاد الاسماعيلية الفرعي اعطاء الصربي للاعبيه بعض التعليمات والجُمل الفنية لتنفيذها في الملعب بالإضافة لمران بدني قوى تحت قيادة الصربي الآخر بويان ستامكوفيتش مدرب أحمال الدراويش لمشاهدةالصور

كما شهد المران مواصلة ابراهيم ابو اليزيد مدافع الدراويش فترة التأهيل من أجل محاولة اللحاق بمواجهة طنطا المقبلة بعد الإصابة التي لحقت به خلال لقاء المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام .

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت عصر اليوم عن تعديل في موعد مبارتي الاسماعيلي مع حرس الحدود وطنطا ليُقام لقاء طنطا يوم ١٦ من اكتوبر الجاري على أن يقام لقاء حرس الحدود يوم ١٩ من نفس الشهر ثم يلتقي الاسماعيلي مع الجزيرة الإماراتي في ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال في مواجهة منتظرة على ستاد الاسماعيلية يوم ٢٣ اكتوبر .

ويحتل الاسماعيلي المركز السادس في جدول الدوري العام المصري بعد مرور ٣ جولات وبرصيد ٦ نقاط من فوزين وهزيمة .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك