آخر الأخبار :


بالصور والڤيديو - جهاد جريشة يذبح الاسماعيلي بالثلاثة و يهدى المصري اول انتصار

بالصور والڤيديو - جهاد جريشة يذبح الاسماعيلي بالثلاثة و يهدى المصري اول انتصار

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2019-10-02 19:30:28المشاهدات : 3186
طباعة
بالصور والڤيديو - جهاد جريشة يذبح الاسماعيلي بالثلاثة و يهدى المصري اول انتصار

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي والمصري البورسعيدي بفوز نادي المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري العام المصري موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ لمشاهدةالصور

اول هدفين للمصري جاءوا عن طريق سعيدو سمبوري من ركلتين جزاء في الدقيقة ١٦ و ٣٣ من عمر الشوط الأول والهدف الثالث جاء عن طريق احمد ياسر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني ، بينما جاء هدف الاسماعيلي الوحيد عن طريق محمد الشامي من تسديدة رائعة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول لمشاهدةالهدف

هدف المصرى الاول

هدف المصرى الثانى

هدف المصرى الثالث

 

وكان ميودراج يسيتش قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد فوزي 

ابراهيم ابو اليزيد ، محمد مجدي ، باهر المحمدي ، أسامة إبراهيم 

محمود دونجا ، همام طارق 

محمد الشامي ، احمد مدبولى ، عبدالرحمن مجدي

وجيه عبدالحكيم 

وفي الشوط الثاني استعان يسيتش بمحمد حمدي زكي وبيكيتي سيلفا ومحمد بيومي بدلاً من الثلاثي عبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم وابراهيم ابو اليزيد .

الاسماعيلي استحوذ على الشوط الأول بالكامل قبل هبوط المعدل البدني في شوط اللقاء الثاني واستحواذ المصري على معظم مجريات الشوط .

ولم يكتفي جهاد جريشة باحتساب ٣ ركلات جزاء لنادي المصري بل رفض احتساب ركلتين جزاء للإسماعيلي وأشهر كارت احمر لمحمد فوزي حارس الاسماعيلي ومدرب حراسه سعفان الصغير.

وبعد طرد فوزي أصبح باهر المحمدي مدافع الاسماعيلي هو حارس مرمى الفريق لبضع دقائق في نهاية اللقاء وكان هو الحارس في ركلة الجزاء الثالثة التي أحرزها احمد ياسر .

وبهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة الرابعة من تعادل وفوز وتوقف رصيد الدراويش عند النقطة الثالثة من فوز وهزيمة .

ويعتبر هذا هو الفوز الأول المصري على الاسماعيلي منذ موسم ٢٠١٥-٢٠١٦ عندما فاز المصري بهدف نظيف برأسية احمد جمعة في الدقائق الأخيرة .

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك