آخر الأخبار :


على خُطى ديسابر .. يسيتش يسير بالدراويش إلى بر الامان

على خُطى ديسابر .. يسيتش يسير بالدراويش إلى بر الامان

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-22 02:39:07المشاهدات : 2991
طباعة
على خُطى ديسابر .. يسيتش يسير بالدراويش إلى بر الامان

بنهاية مباراة الدراويش أمام الأهلي الليبي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية شرحنا لحضراتكم انطباع مبدئى عن فكر ميودراج يسيتش الذي حاول تنفيذه في اللقاء و مع كل الفرق التي أشرف على تدريبها.

في لقاء البطولة العربية يسيتش بدأ اللقاء بضغط مبكر ومتقدم في كل أرجاء الملعب وحاول تسجيل اكبر كم من الأهداف في ظل وجود دفاع متقدم وأخطاء دفاعية بالجملة من مدافعي الدراويش تسببت في إحراز هدفين للفريق الليبي على أرض ستاد الاسماعيلية .

خلال مران الفريق طوال الأسبوع عمل المدرب الصربي جاهداً لإصلاح الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق وظهر ذلك في لقاء الفريق أمام الجونة بالأمس ، دفاع صلب منع كل محاولات فريق الجونة للوصول لمرمى محمد فوزى وخروج بشباك نظيفة في افتتاح مباريات الفريق هذا الموسم.

ميودراج يسيتش يعلم أن الجونة تعاقد مع لاعبين في غاية القوة ودعم فريقه بشكل مثالي، وفي نفس التوقيت يعلم أنه مديراً فنياً للاسماعيلي بإسمه وعراقته وشعبيته في كافة أنحاء الوطن العربي .

يسيتش يسير على خُطى سيباستيان ديسابر المدير الفنى الأسبق للإسماعيلي والاكثر نجاحاً في القلعة الصفراء خلال العشرة أعوام الماضية ، المدرب الصربي بدأ بخمسة اوراق اوراق هجومية في تشكيل الفريق أمام الجونة وترك محمود دونجا في وسط الملعب وحيداً "على الورق" ، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التقدم بشكل مبكر ويستبدل احمد مدبولى بمحمد بيومي وفي نهاية اللقاء أجرى تبديل آخر بنزول عماد حمدي بدلاً من الشامي لزيادة التأمين في خط وسط الفريق.

الأداء الجمالي ليس ما يفكر به ميودراج حتى الآن بل كل تركيزه على حصد نقاط المباراة بأي شكل ومن ضمن مميزات الفريق الكبير ان يفوز وهو ليس في أفضل حالاته، الاسماعيلي لم يكن في أفضل حالاته أمام الجونة الذي لعب وسط جماهيره وعلى أرضه التي لا يُهزم فيها بسهولة ومع ذلك فاز الدراويش ، الفريق أصبح يمتلك مدرب وعدد كبير من اللاعبين يمتلكون شخصية وخبرات كبيرة ستساعد اللاعبين الصاعدين على إظهار قدراتهم بشكل أكبر لكل الجماهير المصرية.

قدمنا التحية لميودراج يسيتش عقب مواجهة الأهلي الليبي وكان لدينا بعض التحفظات على الأداء الدفاعي، بالأمس رد علينا الصربي بأفضل ما يمكن بأداء دفاعي وهجومي كما يجب وظهر الفريق بشكل مُتزن ومنظم لأول مرة منذ رحيل الفرنسي ديسابر موسم ٢٠١٧  

الطريق مازال طويلاً لكن البداية دائمًا هي الأهم في مشوار اي فريق والاسماعيلي على الطريق الصحيح ، نتمنى استمرار الدعم الجماهيري للفريق اياً كانت النتائج والظروف وعدم حساب اي شخص في المنظومة بالقطعة على مدار الموسم وبالتوفيق لفريقنا خلال الفترة المقبلة بإذن الله تعالى .

الكلمات الدلالية : ,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك