آخر الأخبار :


مباريات اليوم | يوم مشتعل في الدوريات الخمسة الكبرى وعودة الدوري المصري

مباريات اليوم | يوم مشتعل في الدوريات الخمسة الكبرى وعودة الدوري المصري

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-21 14:00:03المشاهدات : 1628
طباعة
مباريات اليوم | يوم مشتعل في الدوريات الخمسة الكبرى وعودة الدوري المصري

يعود الدوري المصري من جديد في نسخته الجديدة ٢٠١٩-٢٠٢٠ بثلاث مباريات على مدار اليوم بداية بمباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب في تمام الثالثة والنصف عصراً ، ثم المباراة الأهم وهي مباراة الجونة والاسماعيلي في تمام الخامسة والنصف وفي المساء يلتقى بيراميدز مع نادي انبي في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

وفي الدوري الانجليزي يلتقى ليستر سيتي مع توتنهام في تمام الواحدة والنصف ظهراً ، ثم يلتقى مانشستر سيتي مع واتفورد ويلتقى ايفرتون مع شيفيلد يونايتد كما يلتقى بيرنلي مع نوريتش سيتي ، الثلاث مباريات في نفس التوقيت في تمام الرابعة عصراً، وفي الختام يلتقى نيوكاسل مع برايتون في تمام السادسة والنصف مساءاً.

وفي الدوري الاسباني يلتقى ڤياريال مع بلد الوليد في تمام الساعة الواحدة ظهراً، كما يلتقى ليڤانتي مع ايبار في تمام الرابعة عصراً، وفي السادسة والنصف مساءاً يلتقى اتليتكو مدريد مع نادي سيلتا فيغو وفي ختام مباريات اليوم يلتقى غرناطة مع برشلونة في تمام التاسعة مساءاً.

وعلى مستوى الدوري الايطالي فديربى ميلانو ينتظره العالم أجمع ، حيث يلتقى انتر ميلان مع منافسه التاريخي نادي اي سي ميلان في تمام التاسعة إلا ربع مساءاً ، كما يلتقى يوڤنتوس مع فيرونا في تمام السادسة مساءاً، وفي الثالثة عصراً سيلتقي اودينيزي مع بريشيا.

وفي ألمانيا سيلتقى بايرن ميونيخ مع نادي كولن في تمام الثالثة والنصف عصراً، كما يوجد مبارتين في كأس محمد السادس للأندية الابطال تجمع الرجاء البيضاوي المغربي مع هلال القدس الفلسطيني في تمام العاشرة مساءا، وفي السابعة يلتقى نواذيبو الموريتاني مع نادي الجيش السوري في إطار مباريات دور الـ٣٢ من عمر البطولة .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك