آخر الأخبار :


مباريات اليوم | السوبر المصري وجولة جديدة في الدوريات الخمسة الكبرى

مباريات اليوم | السوبر المصري وجولة جديدة في الدوريات الخمسة الكبرى

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-20 03:06:19المشاهدات : 562
طباعة
مباريات اليوم | السوبر المصري وجولة جديدة في الدوريات الخمسة الكبرى

تقام اليوم الجمعة بعض المباريات المهمة لمشجعي كرة القدم حول العالم ، بداية بالمستوى المحلي فهُناك مباراة ستكون هي محل أنظار الجميع في السابعة من مساء اليوم وهي مباراة ديربي القاهرة حيث يلعب الاهلي بطل الدوري أمام الزمالك بطل كأس مصر في بطولة كأس السوبر المصري بنسختها الـ16 .

وعلى المستوى الأوروبى فيوجد لقاء وحيد في كل دوري من الدوريات الخمسة الكبرى بداية بالدوري الانجليزي فسيتواجه ساوثامبتون مع نادي بورنموث في تمام التاسعة مساءاً ، وفي نفس التوقيت يتواجه اوساسونا مع ريال بيتيس في الدوري الاسباني ، وفي التاسعة إلا ربع يتواجه كالياري مع نادى چنوى على مستوى الدوري الايطالي .

أما في فرنسا فهناك لقاء وحيد أيضاً سيجمع نادى ستراسبورغ مع نانت في تمام التاسعة إلا ربع ، وفي الدوري الالماني يدخل نادي شالكة العريق في مواجهة صعبة أمام نادي ماينتس في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري بحثاً عن النقطة العاشرة للفريق .

وعلى مستوى العربي فهناك ثلاث مواجهات مهمة في الدوري السعودي أيضاً حيث يدافع نادي النصر عن لقبه نادي الحزم في تمام السابعة وعشرون دقيقة ، كما يلتقى نادي العدالة مع نادي ابها في تمام الخامسة وعشرون دقيقة ، وبعدها بـ15 دقيقة فقط تنطلق مواجهة الفيحاء مع فريق الوحدة .

وفي الامارات يواجه نادي الوحدة فريق الفجيرة في تمام الخامسة إلا ربع عصراً، وفي نفس التوقيت يلتقى العين الاماراتي مع اتحاد كلباء وفي المساء يلتقى الوصل الاماراتي فريق النصر في تمام السابعة والربع من مساء اليوم .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك