آخر الأخبار :


حفل الاتحاد الأوروبى - قرعة دوري الأبطال و 6 جوائز اخرى

ليلة استثنائية على جميع عشاق الكرة العالمية بداية من الساعة السابعة من مساء اليوم.

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-29 14:37:52المشاهدات : 1613
طباعة
حفل الاتحاد الأوروبى - قرعة دوري الأبطال و 6 جوائز اخرى

تقام في تمام السابعة من مساء اليوم قرعة دوري ابطال اوروبا في نسختها الجديدة منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورت المفتوحة بمشاركة 32 نادي من اكبر الأندية في العالم.

وعلى هامش القرعة سيتم سحب 6 جوائز فردية للأفضل في أوروبا في الموسم الماضي بداية من افضل حارس في القارة ويتنافس عليها الثلاثي : البرازيلي اليسون بيكر حارس ليڤربول، الألماني تير شتيجن حارس برشلونة ، الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام.

وجائزة أفضل مدافع في أوروبا يتنافس عليها الثلاثي : الهولندي ڤيرچيل ڤان دايك مدافع ليڤربول، الانجليزي ارنولد ظهير ايمن ليڤربول، ماتياس دي ليخت مدافع اياكس امستردام المنتخب حديثاً لنادي يوڤنتوس الايطالي.

افضل لاعب وسط في أوروبا ويتنافس على الجائزة كريستيان ايريكسن لاعب وسط توتنهام، چوردان هندرسون لاعب وسط ليڤربول، بالإضافة لدي يونج لاعب وسط اياكس المنتقل حديثاً لبرشلونة.

أفضل مهاجم في أوروبا ويتنافس عليها الارچنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة لأسد التيرانجا السنغالي ساديو ماني.

وعن جائزة أفضل لاعب في الدوري الاوروبي فيتنافس عليها الثلاثي اوليفيه چيرو مهاجم نادى تشيلسي الانجليزي، بالإضافة لثنائي ريال مدريد الجديد ايدين هازارد ويوڤيتش .

والجائزة الأهم في الحفل والتي يترقبها الجميع هي جائزة أفضل لاعب في اوروبا للموسم الماضي ويتنافس عليها الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وڤيرچيل ڤان دايك.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك