آخر الأخبار :


تعرف على عرض برشلونة الأخير لاستعادة نيمار

هل يعود نيمار لبيته القديم؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-27 16:57:29المشاهدات : 1774
طباعة
تعرف على عرض برشلونة الأخير لاستعادة نيمار

المفاوضات بين برشلونة وباريس سان چيرمان مستمرة بشكل يومي منذ شهر كامل للحديث عن إمكانية عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة من جديد بداية من الموسم المقبل .

الأمور وصلت لطريق مسدود بين البرازيلي مع جماهير سان چيرمان في الفترة الأخيرة حتى طالبه بعض الجماهير خلال أحد اللقاءات الأخيرة بالرحيل من خلال لافتة في المدرجات ، بالإضافة إلى استبعاد اللاعب بشكل مستمر من مباريات الفريق .

نيمار كان قد انتقل لباريس سان چيرمان من برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي المُقدر وقتها بـ222 مليون يورو ، ويبدو أن اللاعب قد ندم هذا القرار بعد مرور 3 سنوات حيث أشارت تقرير من داخل النادي الفرنسي على إصرار اللاعب على العودة للبرسا من جديد .

برشلونة كان قد عرض البرازيلي كوتينيو والكرواتي راكيتيتش بالإضافة لمبلغ مالي وصل لـ80 مليون يورو من أجل ضم نيمار وتم الرد برفض العرض ، وطلب النادي الفرنسي الحصول على خدمات البرتغالي سيميدو والفرنسي عثمان ديمبلي بالإضافة لـ100 مليون يورو للسماح لبرشلونة بالتعاقد مع نيمار من جديد.

وعن آخر العروض التي قدمها برشلونة في ساعات مبكرة من صباح اليوم، حيث عرض الفريق الإسباني مبلغ 170 مليون يورو تُسدد على دفعتين في انتظار رد باريس سان چيرمان اليوم سواء بالموافقة أو رفض إتمام الصفقة بشكل نهائي .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك