آخر الأخبار :


نادر رمضان ( چوكر الدراويش ) يستعيد عافيته

تقرير .. عودة نادر رمضان بمثابة صفقة جديدة للإسماعيلي.

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-17 15:55:01المشاهدات : 1323
طباعة
نادر رمضان ( چوكر الدراويش ) يستعيد عافيته

عاد نادر رمضان لاعب وسط الاسماعيلي بعد غياب عن الملاعب حوالي ٨ شهور وتحديداً منذ ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي اثناء مواجهة الاسماعيلي والقطن الكاميروني في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال افريقيا في اللقاء الذي فاز الدراويش بثنائية نظيفة.

ويُعد نادر رمضان أحد ركائز الدراويش الأساسية منذ انضمامه للنادي الاسماعيلي عام ٢٠١٧ قادماً من نادي الأوليمبي السكندري بالقسم الثاني.

وبلا شك تعتبر عودة نادر رمضان بمثابة صفقة جديدة للنادي الاسماعيلي قبل انطلاق الموسم الجديد، فاللاعب خطف الأضواء والانظار خلال وديتي الاسماعيلي امام النجوم السعودي وبتروچيت وأصبح جاهزاً للمشاركة أساسياً بعد غياب طويل.

يعتبر نادر رمضان هو الحل الجاهز دائماً لتعويض اي غياب أو نقص، فاللاعب يجيد اللعب في ٤ مراكز مختلفة سواء وسط الملعب الدفاعي أو الوسط المتحرك، كما يجيد اللعب كظهير أيمن وايسر اذا تطلب الأمر.

وبنسبة كبيرة سيتم الاعتماد على صاحب الـ٢٩ عام في الموسم الجديد في مركز الظهير الأيمن بجانب مركزه الأصلي في وسط الملعب خاصة بعد الأداء المتواضع نسبياً الذي قدمه ثنائي الجبهة اليمنى احمد ايمن واسامة ابراهيم في الفترات الماضية والذي دفع مجلس إدارة النادي الاسماعيلي في التفكير بقوة في تدعيم هذا المركز .

ومن المقرر أن يلعب النادي الاسماعيلي في الرابعة من عصر اليوم وديته الثالثة أمام نادى الإعلاميين على ملعب فندق الإقامة بمدينة السادس من اكتوبر وهو نفس الملعب الذي سيستضيف ودية الفريق أمام حرس الحدود يوم الاثنين المقبل وأمام كوكاكولا يوم الثلاثاء ، قبل أن ينهي الاسماعيلي معسكره بمواجهة انبى على ستاد بتروسبورت بالقاهرة يوم السبت.

ويستعد الدراويش لمواجهة اهلي بنى غازي في ذهاب دور الـ٣٢ بالبطولة العربية المقرر إقامته يوم ١٣ سبتمبر المقبل على ستاد الاسماعيلية في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك