آخر الأخبار :


رونالدو يتسبب فى معاقبة جماهير المان يونايتد

رونالدو يتسبب فى معاقبه جماهير المان يونايتد

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-10-25 18:38:58المشاهدات : 655
طباعة
رونالدو يتسبب فى معاقبة جماهير المان يونايتد

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من خطف انتصار مهم ورائع على حساب نظيره نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من معقله ملعب أولد ترافورد بإنجلترا بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتسبب اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم يوفنتوس في انقلاب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على مانشستر يونايتد وقام بفتح إجراءات تأديبية بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة الأمس والتي توقف خلالها اللعب عدة مرات

وقام أحد مشجعي مانشستر يونايتد خلال المباراة بالنزول إلى أرض الملعب في محاولة يائسة منه للاقتراب من المهاجم الدولي البرتغالي على أمل معانقته والحصول على صورة شخصية معه "سيلفي".

في حين لم يكن هذا هو المشجع الوحيد الذي اقتحم الملعب من أجل معانقة رونالدو، حيث قام مشجع آخر بالأمر نفسه في نهاية المباراة لكن رجال الأمن قاموا بالسيطرة عليه وأبعدوه إلى خارج الملعب من جديد.

لذلك قام الاتحاد الأوروبي "يويفا" بنشر بيان رسمي على موقعه الرمسي جاء فيه " تم فتح إجراءات تأديبية عقب مباراة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بين نادي مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس (0-1) التي لُعبت يوم 23 أكتوبر / تشرين الأول في إنجلترا ".

وقام الاتحاد الأوروبي بتوجيه تهة إلى مانشستر يونايتد مفادها " الغزو الميداني - المادة 16 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي ".

في حين أعلن الاتحاد الأوروبي بأن القرار النهائي في تلك الحالة سيتم اتخاذه في 22 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل من أجل تحديد العقوبة اللازمة على نادي مانشستر يونايتد بعد الانتهاء من التحقيقات.

وقام رونالدو بحماية المشجع الذي قام باقتحام الملعب من رجال الأمن وقام بالتصوير معه بالهاتف الخاص بالمشجع ثم تركه يخرج من الملعب مع الأمن، لكن الاتحاد الأوروبي قد يقوم بتوقيع غرامة مادية صغيرة على مانشستر يونايتد.

من ناحية أُخرى، فإن الاتحاد الأوروبي كان قد فتح تحقيقًا بشأن وصول فريق مانشستر يونايتد إلى ملعب المباراة متأخرًا عن موعد وصوله المحدد، لكن اليويفا قرر أن النادي ليس عليه أي ذنب في هذا التأخير ولن يوقع عليه أي عقوبة

رونالدو ساهم بقوة في انتصار السيدة العجوز على الشياطين الحُمر، حيث صنع هدف المباراة الوحيد حينما أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قاتل أبعدها كريس سمولينغ بطريقة خاطئة ليتابعها الأرجنتيني باولو ديبالا في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يعود فيها كريستيانو رونالدو إلى ملعب اولد ترافورد الذي تألق عليه خمسة مواسم مع يونايتد، حيث عاد سابقًا مع نادي ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2012-13 وفاز الميريغي حينها بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل رونالدو الهدف الثاني للريال في تلك المواجهة.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات